جدول ومواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5-11-2019 والقنوات الناقلة
جدول ومواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5-11-2019 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجى سبورت جدول ومواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5-11-2019 والقنوات الناقلة وتقام اليوم مباريات الجولة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات المجموعة الخامسة اليوم الثلاثاء 5-11-2019.

وتقام مباريات المجموعة الخامسة الساعة العاشرة مساء بين ليفربول ضد جينك، نابولي ضد ساليزبوج، ويتصدر هذه المجموعة نادي نابولي برصيد سبع نقاط ويأتي في المركز الثاني ليفربول برصيد ست نقاط وفي المركز الثالث ساليزبورج برصيد ثلاث نقاط وتذيل هذه المجموعة نادي جنك بنقطة واحدة.

مواعيد مباريات المجموعة السادسة اليوم الثلاثاء 5-11-2019.

وتبدأ مباريات المجموعة السادسة الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بين برشلونة ضد سلافيا براج، والمباراة الثانية الساعة العاشرة بين بروسيا دورتموند ضد إنتر ميلان، ويتصدر الفريق الكتالوني هذه المجموعة برصيد سبع نقاط وفي المركز الثاني والثالث إنتر ميلان وبروسيا دورتموند برصيد أربع نقاط وفي المركز الأخير سلافيا براج بنقطة واحدة.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5-11-2019 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات المجموعة السابعة اليوم الثلاثاء 5-11-2019

وتبدأ مباريات المجموعة السابعة الثامنة إلا خمس دقائق بين زينيت ضد لايبزج، والمباراة الثانية تقام في الساعة العاشرة بين اولمبيك ليون ضد بنفيكا، وتشهد هذه المجموعة تنافس كبير بين فرقها الاربعة و يتصدرها نادي لايبزج، برصيد ست نقاط وفي المركز الثاني والثالث ناديي زينيت، واولمبيك ليون، برصيد أربع نقاط ويأتي خلفهم نادي بنفيكا، برصيد ثلاث نقاط.

مواعيد مباريات المجموعة الثامنة اليوم الثلاثاء 5-11-2019

جدول ومواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5-11-2019 والقنوات الناقلة

وتقام مباريات المجموعة الثامنة الساعة العاشرة بين تشيلسي ضد أياكس، وفالنسيا ضد ليل، ويتصدر هذه المجموعة نادي ويتصدر نادي اياكس امستردام، وتشيلسي برصيد 6 نقاط وفي المركز الثالث فالنسيا برصيد أربع نقاط وفي المركز الرابع ليل برصيد نقطة واحدة.

وتذاع جميع مباريات بطولة دوري ابطال اوروبا عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *