أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 4 نوفمبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت أخر أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 4 نوفمبر 2019 استعدادا لعودة مباريات الدورى العام المصري.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الأهلي يستأنف مرانه اليوم بعد انتهاء الراحة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف مرانه مساء اليوم الاثنين في معسكره التدريبي المقام في الإمارات، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس،

حيث يؤدي الفريق مرانه على ملعب شباب أهلي دبي.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم بدون الدوليين بعد عودتهم إلى القاهرة، فيما يستمر المعسكر إلى الأربعاء المقبل وفقا للموعد المحدد لعودة البعثة لاستكمال برنامج الاعداد لمرحلة ما بعد التوقف.

وقام رينيه فايلر المدير الفني للفريق بتقسيم الاستعدادات خلال مرحلة التوقف إلى جزأين؛ الأول في الإمارات، حيث يخوض الفريق معسكرا تدريبيا في دبي

يشتمل على جانب فني وبدني ويركز فيه المدير الفني على الجانب النفسي والمعنوي بعد صرف النظر عن إقامة مباراة ودية.

ومن المقرر أن يستكمل الجزء الثاني من خطة الإعداد في القاهرة بعد العودة من الإمارات، حيث يستكمل الفريق برنامجه التدريبي استعدادا للدوري العام ودور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 4 نوفمبر 2019

فايلر يقضي 3 أيام إجازة في سويسرا

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يسافر إلى مسقط رأسه في سويسرا؛ لقضاء إجازة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم 7 نوفمبر الجاري .

ويقود فايلر حالياً تدريبات الأهلي في المعسكر الخارجي بالإمارات الذي انطلق الخميس الماضي ويستمر حتى، الأربعاء، المقبل استعداداً للارتباطات المقبلة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

ويواصل الأهلي تدريباته اليومية على ملعب شباب أهلي دبي خلال معسكر الإمارات الذي يتطلع فيه الجهاز الفني

لتحقيق أكبر مكاسب فنية وتنفيذ الجمل الفنية والتكتيكية تمهيدا لتطبيقها في المباريات الرسمية في مسابقة الدوري والمشوار الإفريقي،

حيث يلعب الأهلي مع النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري في انطلاق منافسات دور المجموعات.

عودة الدوليين إلى القاهرة للانضمام لمعسكر المنتخب

لاعبو الأهلي الدوليون غادروا معسكر الفريق في الإمارات صباح اليوم الاثنين للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول، وذلك بعد الاتصالات التي جرت في الساعات الأخيرة بين الجهاز الفني للمنتخب ومسئولي النادي، لتعديل موعد عودة الدوليين إلى القاهرة.

وجاء تعديل موعد عودة الدوليين للقاهرة قبل انتهاء معسكر الفريق بالإمارات، بعدما قرر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي صرف النظر عن إقامة مباراة ودية خلال معسكر الفريق في دبي، والاكتفاء بالتدريبات اليومية التي تقام على ملعب شباب أهلي دبي، وتم التنسيق بين الجهاز الفني للأهلي ونظيره بالمنتخب ليتقرر عودة الدوليين صباح اليوم.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 والتي ستقام في الكاميرون، فيما يعسكر الأهلي في الإمارات للاستعداد للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال الفريق لمنافسات بطولة الدوري العام وخوض مواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري والتي ستقام في تونس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

طبيب الأهلي يحدد موعد مشاركة حسين السيد في التدريبات

حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي جديد قبل انطلاق مران الفريق اليوم على ملعب شباب أهلي دبي؛ لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي بعد الاطمئنان على حالته، والتأكد من شفائه بشكل نهائي من الإصابة التي اشتكى منها في الركبة.

وتعرض حسين السيد لكدمة أدت إلى تورم الركبة، وشهدت الساعات الأخيرة تحسنا كبيرا في حالته وخضع لبرنامج تأهيلي، على أن يتم تحديد موعد انتظامه في المران الجماعي قبل انطلاق مران اليوم.

.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق