الدوري المصري

فيديو..الأهلي يتقدم علي النجوم بهدف في الشوط الأول

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقدم علي النجوم في الشوط الأول بهدف نظيف سجله مروان محسن في الدقيقة 32 من زمن المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم الاثنين علي ستاد السلام والمؤجلة من الاسبوع الثاني عشر في بطولة الدوري العام.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من “علي لطفي وكريم نيدفيد وساليف كوليبالي، ومحمد هاني وأيمن أشرف وعمرو السولية وهشام محمد، ومحمد شريف، واحمد الشيخ، وناصر ماهر ومروان محسن”.

لم تشهد الربع ساعه الأولي من زمن المباراة أى أحداث مؤثرة على مرمى الفريقين، بسبب الضغط القوى لاستخلاص الكرة وإفساد الهجمات، وجاءت البداية الحقيقية من جانب الأهلي في الدقيقة 11 عن طريق ناصر ماهر من الجبهة اليسري، و ارسل عرضية خطيرة إلا أن الكرة مرت من أمام مروان محسن وأحمد الشيخ وتحولت إلي ضربة مرمي.

ضغط الأهلي من منتصف ملعب النجوم، وتناقل اللاعبون الكرة ، وفي الدقيقة 20 تحرك الشيخ في الجبهة اليمني ولعب عرضية، ولكن مرت الكرة بدون خطورة.

في الدقيقة 23 ارسل عمرو السوليه عرضية من الجبهة اليمنى، إلا أن الكرة مرت بدون خطورة علي مرمي النجوم.

في الدقيقة 25 ألغي الحكم محمود عاشور هدفا لمحمد شريف بداعى التسلل، بعد استلام اللاعب لتمريرة متأخرة من ناصر ماهر.

تنوعت هجمات وتحركات لاعبي الأهلي من الأجناب من خلال تحركات محمد شريف وايمن أشرف في الجبهة اليسري، وأحمد الشيخ ونيدفيد في الجبهة اليمني.

في الدقيقة 32 تلقي مروان محسن تمريرة رائعة من أحمد الشيخ خلف دفاع النجوم، ولعب الكرة مباشرة في المرمي لتصطدم بالعارضة وتسكن شباك أحمد سعد، مسجلا الهدف الأول للأهلي.

في الدقيقة 34 لعب اسلام الفار عرضية أبعدها دفاع الأهلي، وحاول محمد شريف استغلال عرضية من الجبهة اليمنى قابلها برأسية أبعدها حارس النجوم، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أى تعديل في النتيجة حتى أطلق محمود عاشور نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق