ايجي ناو بث مباشردوري أبطال اوروبا

نتيجة واهداف مباراة إنتر ميلان ضد بروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة واهداف مباراة إنتر ميلان ضد بروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا والتي انتهت منذ قليل بفوز بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بدأت المباراة بضغط متقدم من لاعبي إنتر ميلان على منتصف الملعب الدفاعي لفريق بروسيا دورتموند لمحاولة امتلاك الكورة.

وفي الدقيقة الخامسة ومن مجهود فردي أكثر من رائع من لاوتارو مارتينيز من منتصف الملعب وتوغل بشكل سريع خلف المدافعين إلي داخل منطقة جزاء بوروسيا من جهة اليمين ثم مراوغة للمدافع ليصبح في مواجهة المرمى ليسدد كرة قوية في منتصف المرمى ليسجل الهدف الأول لفريقه.

وفي الدقيقة 18 ومن فرصة خطيرة ضائعة من فريق بوروسيا دورتموند بعد تمريرة عرضية من يمين منطقة الجزاء من أشرف حكيمي تصل إلي ماريو جوتزه داخل منطقة الجزاء الذي يستقبلها بتسديدة قوية إلي منتصف المرمي ينقذها سمير هاندانوفيتش ببراعة.

وفي الدقيقة 41 ومن تمريرة عرضية من يسار منتصف الملعب إلي يمين الملعب قرب منطقة جزاء بوروسيا تصل إلي أنطونيو كاندريفا الذي يمرر كرة أرضية على داخل منطقة الجزاء ليستقبلها ماتياس فيتشينو بتسديدة أرضية قوية على يمين حارس المرمى بوركي لينتهي الشوط الاول بتقدم الانتر بهدفين نظيفين.

نتيجة واهداف مباراة إنتر ميلان ضد بروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا.

ومع بداية الشوط الثاني ومن تمريرة من داخل منطقة الجزاء من ماريو جوتزه تصل إلي أشرف حكيمي المتمركز أمام منطقة ال6 ياردات دون رقابة ليسدد كرة ليست بالقوة ولكن كافية لتعانق الشباك على يمين حارس الإنتر سمير هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة 65 ومن تمريرة من باكو ألكاسير الذي لم يمضي علي وجوده في الملعب سوى ثواني بسيطة تصل إلي جوليان براندت علي حدود منطقة الجزاء من جهة اليسار يسددها ارضية على يسار حارس المرمى سمير هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة 78 ومن تمريرة من علي حدود منطقة جزاء الإنتر عن طريق جادون سانشو خلف خط دفاع الإنتر تصل إلى أشرف حكيمي لينفرد بالمرمى ويسدد كرة قوية أرضية تدخل شباك فريق الإنتر.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بروسيا دورتموند الى النقطة السابعة في المركز الثاني وتوقف رصيد إنتر ميلان عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق