ايجي ناو بث مباشردوري أبطال اوروبا

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد جينك في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي مخلص ونتيجة مباراة ليفربول ضد جينك ،إطار مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا

ونجح فريق ليفربول بالفوز علي نظيرة جينك بهدفين مقابل هدف في اللقاء

الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء ،بملعب أنفليد ،إطار مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد جينك في دوري أبطال أوروبا

بدأ فريق ليفربول المباراة مهاجمآ مرمي فريق جينك في الدقيقة 5 تسديدة قوية عن طريق نابي كيتا من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء جينك إصطدمت بقدم أحد المدافعين وتحولت إلى رمية تماس.

يواصل فريق ليفربول الضغط علي مرمي جينك في الدقيقة 8ركلة ركنية أولى لليفربول على يسار مرمى جينك، نفذت بشكل سريع بتمريرة قصيرة بإتجاه محمد صلاح على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة قوية إرتدت من مدافعي الضيوف وانتهت معها الخطورة.

حصار هجومي من لاعبي ليفربول في الدقيقة 9 ركلة ركنية جديدة لليفربول على يسار مرمى جينك، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيرجيل فان دايك بتسديدة مباشرة سيئة للغاية مرت دون خطورة على مرمى الحارس جايتان كوكي وتحولت إلى ركلة مرمى

الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 13 عن طريق
هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليسرى أنهاها جيمس ميلنر بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أخطأها المدافع سيباستيان ديويست بشكل غريب جعل الكرة تتهيأ أمام جورجينيو فينالدوم أمام المرمى والذي لم يتوانى في تسديدة الكرة بشكل قوي في أعلى الزاوية اليمنى العلوية للشباك.

الدقيقة 20 ضغط وسيطرة كاملة لفريق ليفربول ،مع استمرار الهجمات ، تسديدة أرضية قوية عن طريق جيمس ميلنر لاعب ليفربول من على حدود الزاوية اليمنى لمنقطة جزاء جينك تصدى لها الحارس جايتان كوكي بثبات وأمسك الكرة.

ويعود فريق جينك مهاجمة فريق ليفربول في الدقيقة 33
من انطلاقة على الجبهة اليمنى عن طريق جواكيم مايلي أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس أليسون دون أي متابعة هجومية من لاعبي الفريق.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد جينك في دوري أبطال أوروبا

ضغط هجومي شرس من لاعبي ليفربول في الدقيقة 36
ومحاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد إختراق مميز عن طريق محمد صلاح لمنطقة جزاء جينك من جهة اليسار أنهاه بتسديدة ارضية قوية مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 39 وضربة ركنية لليفربول على يسار مرمى جينك، نفذها ترينت ارنولج بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها فيرجيل فان دايك الذي حاول تسديدة الكرة من على القائم الأول للمرمى بشكل مباشر إلا أن الكرة مرت من تحت قدمية وانتهت معها الخطورة.

هدف التعادل لفريق جينك في مرمي ليفربول في الدقيقة 40 عن طريق ضربة ركنية اول من الجانب الايسر اتلعبت علي الزوية القريبة ومن ضربة راسية قوية من “مبوانا ساماتا”محرزآ هدف التعادل.

ويحتسب الحكم. دقيقة واحدة وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين فريق ليفربول ونظيرة جينك بهدف لكل منهم

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 49 تسديدة قوية جدا عن طريق ديفوك أوريجي لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جايتان كوكي بصعوبة على مرتين وتمكن من اللحاق بالكرة قبل أن تتحول إلى ركلة ركنية.

الهدف الثاني لفريق ليفربول في مرمي جينك في الدقيقة 53
هجمة مركزة للاعبي ليفربول في عمق منطقة جزاء جينك أنهاها محمد صلاح بنهيئة للكرة لزميله أليكس تشامبيرلين الذي سدد كرة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

الدقيقة 60 حصار هجومي من لاعبي ليفربول بحثا عن الهدف الثالث وتراجع تام من لاعبي جينك ،والاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة.

سيطرة كاملة من ليفربول في الدقيقة 63 ، هجمة خطيرة عن طريق محمد صلاح شبه المنفرد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء لكنه سدد كرة ضعيفة للغاية في أحضان الحارس جايتان كوكي.

ويواصل فريق ليفربول الضغط والسيطرة علي مرمي فريق
جينك في الدقيقة 65 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى جينك، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 67 حصار كامل من ليفربول للاعبي جينك على حدود منطقة الجزاء،مع تسديدة قوية عن طريق ترينت ارنولد لاعب ليفربول بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

حصار هجومي تام من لاعبي ليفربول في الدقيقة 82 ،مع
تمريرات متتالية قصيرة في محاولة لإختراق الدفاعات المتكتلة للاعبي جينك.

وينشط فريق جينك في هذة اللحظات بحثآ عن تعديل النتيجة وتراجع تام من لاعبي ليفربول الي الخلف حفاظاً علي التقدم.

الدقيقة86 هدف محقق ضائع على جينك بعد إنفراد كامل بالمرمى عن طريق بريان هاينن بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس اليسون ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز ليفربول علي نظيرة جينك بهدفين مقابل هدف

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق