آخر الأخباردوري أبطال اوروبا

شاهد أهداف مباراة تشيلسي ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا.

ماتش تشيلسي ضد أياكس

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أهداف مباراة تشيلسي ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا حيث إستضاف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره أياكس أمستردام الهولندي اليوم الثلاثاء

وذلك في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن والتي إنتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي 4/4 .

وكان الفريق الإنجليزي قد إنتصر في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام مضيفه واتفورد بثنائية مقابل هدف وفي دوري الأبطال يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف أياكس بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف .

ويدخل أياكس المباراة بعد الخسارة على ملعبهم أمام النادي الإنجليزي بهدف نظيف أحرزه البلجيكي ميتشي باتشواي بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة ويحتل المركز الأول في دوري الأبطال برصيد 7 نقاط .

شاهد أهداف مباراة تشيلسي ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 2 لفريق أياكس أحرزه اللاعب كوينسي بروميس بتنفيذه للضربة الحرة بتسديدة مقوسة مباغتة مرت من الجميع لداخل الشباك.

وجاء الرد سريعاً من تشيلسي في الدقيقة 4 من ضربة جزاء وأحرز هدف التعادل عن طريق اللاعب جورجينيو بتنفيذه لركلة الجزاء بتسديدة أرضية متقنة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 14️ هدف ملغي لفريق تشيلسي من تمريرة بينية وصلت إلى تامي أبراهام داخل منطقة الجزاء الذي بدوره سدد كرة متقنة على يسار الحارس لداخل الشباك لكن الحكم أطلق صافرته بتسلل.

شاهد أهداف مباراة تشيلسي ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقيقة 20 هدف ثاني لفريق أياكس أحرزه اللاعب حكيم زياش حيث أرسل كرة عرضية من الجهة اليمنى وسوء تغطية واضح من دفاع تشيلسي لتصل الكرة إلى المتألق كوينسي بروميس الذي لا يتوانى برأسية متقنة على يمين كيبا لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 35 يحرز أياكس الهدف الثالث من ركلة حرة في الجانب الأيمن بجوار الراية الركنية، نفذها حكيم زياش بتسديدة رائعة مباغتة اصطدمت بالعارضة وارتدت لوجه الحارس كيبا لتمر لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 55 هدف رابع لفريق تشيلسي مرتدة رائعة في الجانب الأيمن وكرة عرضية عن طريق حكيم زياش وصلت إلى فان دي بيك داخل الجزاء الذي بدوره سدد كرة متقنة على يمين كيبا لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 63 شهدت هدف ثاني لفريق تشيلسي من عرضية أرضية من ويليان من الجهة اليمنى استقبلها تامي ابراهام بتسديدة ومتابعة أزبيليكويتا بلمسة لداخل الشباك.

شاهد أهداف مباراة تشيلسي ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقيقة 71 هدف ثالث لفريق تشيلسي جورجينيو أضاف الهدف الثالث بتنفيذه لركلة الجزاء بتسديدة متقنة على يمين الحارس لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 73 هدف التعادل لفريق تشيلسي من ركنية من الجهة اليمنى نفُذت عرضية لداخل منطقة الجزاء والكرة ارتدت من الحارس لتصل إلى ريكي جيمس ليضعها داخل الشباك.

وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 4/4

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق