آخر الأخباردوري أبطال اوروبا

نتيجة مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا 2020

دوري أبطال أوروبا

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا 2020 ، المباريات الثمانية التي أقيمت اليوم الثلاثاء 5-11 في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا 2020.

حيث أقيمت المباراة الأولى بين برشلونة ضد سلافيا براغ والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

المباراة الثانية فاز بها نادي لايبزج على نادي زينيت بهدفين مقابل هدف .

واستكملت مباريات اليوم بمباراة هي مباراة الاثارة والمتعه بين فريقي تشيلسي ضد اياكس امستردام والتي انتهت بالتعادل 4-4 حيث أحرز أهداف الفريق الهولندى، كل من كوينسي بروميس (هدفين) فى الدقيقتين 2 و 20، وكيبا حارس تشيلسى فى مرماه فان دي بيك في الدقيقة 55 وأحرز أهداف البلوز جورجينيو في الدقيقة 35 وأزبيليكويتا في الدقيقة 63 وسجل جورجينيو (هدفين)في الدقيقتين 71 و74.

المباراة الرابعة جمعت فريقي بروسيا دورتموند وإنتر ميلان وانتهت بفوز الفريق الالماني بثلاثة اهداف مقابل هدفين احرز لبروسيا تقدم للانتر لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 6 وأضاف ماتيس فيتشينو في الدقيقة 40 وعدل النتيجة لبروسيا دورتموند أشرف حكيمي هدفين في الدقيقة 51 و 77 وسجل يوليان براندت في الدقيقة 77.

نتيجة مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا 2020.

وخامس مباريات اليوم فاز بها ليفربول على جينك بهدفين لهدف أحرز للريدز جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 14 واليكس تشمبيرلين في الدقيقة 53 وأحرز هدف نادي جينك ساماتا في الدقيقة 41.

وسادس مباريات اليوم فاز بها اوليمبيك ليون على بنفيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل اهداف ليون يواكيم أندرسون في الدقيقة 4 وممفيس ديباي في الدقيقة 33 و تراوري في الدقيقة 89 وأحرز هدف بنفيكا هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 78.

نتيجة مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا 2020

وسابع المباريات اليوم انتهت بفوز فالنسيا على ليل بأربعة أهداف مقابل هدف وافتتح فيكتور أوسيمين، مهاجم ليل أهداف المباراة في الدقيقة 25،وفي الشوط الثاني حقق فالنسيا ريمونتادا، وسجل باريخو التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 65، وسجل سومورو لاعب ليل هدفًا في مرماه، وسجل الثالث اللاعب كوندوجبيا، وسجل الأخير والرابع فيران توريس.

واختتمت مباريات اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين نابولي وسالزبورج

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق