أخبار الأهلي

اخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخر اخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019 استعدادا لعودة الدوري المصري موسم 2019-2020.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

الجهاز الفني يوافق على بقاء بعض اللاعبين في الإمارات

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على بقاء بعض اللاعبين في الإمارات وعدم عودتهم مع بعثة الفريق اليوم إلى القاهرة، لقضاء فترة الإجازة، على أن يعودوا في موعد التجمع المتفق عليه لبدء المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي يخوضها الفريق خلال التوقف؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمباريات الدوري العام ومواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تبدأ بمباراة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري في تونس.

واختتم الأهلي المرحلة الأولى من فترة الإعداد بانتهاء المعسكر التدريبي في الإمارات الذي أقيم على مدار أسبوع واشتمل على تدريبات بدنية وجمل خططية في إطار التحضيرات لمرحلة ما بعد التوقف.

وتعود بعثة الأهلي إلى القاهرة اليوم، حيث يحصل اللاعبون على راحة لمدة اربعة ايام بقرار من الجهاز الفني قبل أن يعودوا للتدريبات مرة أخرى يوم 11 نوفمبر الجاري

الأهلي يكتفي بمران في «الجيم» قبل مغادرة الإمارات

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض مرانا في الجيم داخل فندق الإقامة صباح اليوم الأربعاء، قبل التوجه إلى مطار دبي والعودة إلى مصر بعد نهاية معسكر الإمارات الذي استمر لمدة أسبوع.

واكتفى الجهاز الفني للأهلي بمران اللاعبين في الجيم صباح اليوم، بعد التدريب القوي الذي خاضه الفريق مساء أمس على ملعب شباب أهلي دبي،

الذي استضاف جميع التدريبات التي خاضها الفريق خلال فترة معسكر الإمارات.

وقرر رينيه فايلر المدير الفني، منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام بعد العودة إلى القاهرة،

على أن يستأنف الفريق تدريباته في بداية المرحلة الثانية من الإعداد يوم 11 نوفمبر الجاري؛ استعدادا للمواجهات المهمة عقب نهاية فترة التوقف الحالية بسبب الأجندة الدولية.

واليكم باقي اخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019

الأهلي يعود للقاهرة اليوم بعد انتهاء معسكر الإمارات

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعود إلى القاهرة مساء اليوم بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات على مدار أسبوع واشتمل على تدريبات بدنية وخططية.

وتوجهت بعثة الأهلي إلى مطار دبي، استعدادا لإنهاء الإجراءات الخاصة بالعودة والمقرر لها الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات -الثانية ظهرا- بتوقيت القاهرة.

ويعود فريق الأهلي بدون لاعبيه الأفارقة؛ جيرالدو وعلى معلول ووليد أزارو؛ بسبب سفرهم إلى بلادهم مباشرة للانضمام للمنتخبات الوطنية؛

استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2021 في الكاميرون، فيما يتوجه جونيور أجايي إلى نيجيريا لتجديد جواز السفر الخاص به.

وكان لاعبو الأهلي الدوليون قد غادروا معسكر الإمارات أمس الأول الاثنين؛ للانضمام للمنتخب الوطني بعد التنسيق الذي جرى بين جهاز المنتخب ومسئولي الأهلي،

خاصة بعد قرار الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر بإلغاء التجربة الودية خلال معسكر الإمارات.

عبدالحفيظ: الأهلي حقق أهدافه من معسكر الإمارات

الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أن الفريق حقق أهدافه من المعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات واستمر لمدة أسبوع، وذلك في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري العام ومنافسات دوري أبطال إفريقيا التي تبدأ بمواجهة مهمة أمام النجم الساحلي في تونس يوم 29 نوفمبر الجاري.

وقال عبدالحفيظ: «الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، استفاد بشكل قوي من معسكر الفريق الخارجي، من خلال تنفيذ بعض الجوانب الفنية، إلى جانب تحقيق الأهداف التي سعى إليها خلال المرحلة الأولى من فترة الإعداد وفقا للنظام الذي حدده لتجهيز الفريق خلال فترة التوقف».

وشدد مدير الكرة على أن الأهلي أمامه مرحلة مقبلة مهمة؛ سواء في منافسات بطولة الدوري العام، أو دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والفريق يستعد بصورة جيدة وفقا لترتيبات الجهاز الفني،

وتقسيمه لفترة التوقف إلى مرحلتين لتحقيق أقصى استفادة ممكنة؛ سواء على المستوى الفني والبدني أو النفسي والمعنوي.

المعروف أن الأهلي يعود إلى القاهرة اليوم بعد ختام معسكر الإمارات الذي استمر لمدة أسبوع، واكتفى خلاله الجهاز الفني بالتدريبات البدنية والفنية والتركيز على العامل النفسي والمعنوي قبل خوض المرحلة الثانية من فترة الإعداد.

الجهاز الطبي يوضح موقف «المصابين» خلال فترة الراحة

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد أن اللاعبين المصابين حصلوا على راحة مع الفريق، على أن يستكملوا برنامجهم التأهيلي مع بداية التجمع والعودة للتدريبات.

ويؤدي محمود متولي وكريم نيدفيد برنامجا تأهيليا، بعد تعرض الأول للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري،

فيما يواصل نيدفيد برنامجه التأهيلي للتعافي من جراحة غضروف الركبة.

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين لمدة أربعة أيام، حيث يتوجه المدير الفني السويسري رينيه فايلر إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة، على أن يعود لقيادة مران الفريق،

مع بداية المرحلة الثانية من الإعداد لمواصلة التحضير لمواجهات الدوري العام ودور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق