أخبار الأهلي

اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخر اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 استعدادا لعودة الدوري المصري موسم 2019-2020.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

الأهلي يحدد موعد المران الأول بعد انتهاء الراحة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستأنف مرانه الاثنين المقبل بعد الانتهاء من فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب الانتهاء من معسكر الإمارات والعودة إلى القاهرة أمس.

وحدد الجهاز الفني من الثالثة إلى الرابعة عصرا موعدا لتجمع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران.
وعادت بعثة الأهلي أمس الأربعاء من الإمارات

بعد إقامة معسكر تدريبي استمر لمدة 7 أيام خاض خلالها الفريق المرحلة الأولى من فترة الاعداد التي حددها رينيه فايلر المدير الفني.

ويبدأ الأهلي مرانه يوم الاثنين المقبل وسط غياب بعض اللاعبين عن صفوف الفريق بسبب الانضمام للمنتخب الوطني الأول والأولمبي

بالإضافة إلى انضمام وليد أزارو وعلي معلول وجيرالدو لمنتخبات بلادهم وذلك وفقا للأجندة الدولية التي تخوض فيها المنتخبات الإفريقية التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 20

عبدالحفيظ: نسعى لخوض «وديات» خلال مرحلة الإعداد الثانية

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الفريق سيخوض مباراة ودية أو اثنتين خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد والتي تبدأ بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من الإمارات أمس والتي تستمر لمدة أربعة أيام.

واكتفى رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالتدريبات البدنية خلال المرحلة الأولى من فترة الإعداد والتي اشتملت على إقامة معسكر تدريبي في الإمارات لمدة أسبوع ركز خلاله المدير الفني على العامل النفسي والمعنوي بجانب التدريبات البدنية والخططية.

ويخوض الأهلي مباراة ودية أو اثنتين خلال فترة التوقف وذلك، وفقا للرؤية الفنية لرينيه فايلر، وخطة الإعداد التي يرغب في تطبيقها خلال فترة التحضير لاستكمال مباريات الدوري العام ودور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واليكم باقي اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019

فحص طبي جديد لـ«الشيخ» و«السيد»

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد جاهزية أحمد الشيخ وحسين السيد، لاعبا الفريق للمشاركة في المران الجماعي بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها وأبعدتهما عن المشاركة خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات.

ويخضع الثنائي لفحص طبي أخير يوم الاثنين المقبل بعد انتهاء فترة الراحة والعودة إلى التدريبات للاطمئنان عليهما قبل المشاركة في المران.

وكان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام على أن تستأنف التدريبات يوم الاثنين المقبل لبدء المرحلة الثانية من فترة الاعداد خلال فترة توقف الدوري.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق