آخر الأخبار

د.أشرف صبحى من مطار القاهرة الى معسكر المنتخب الاوليمبى

حرص د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على التوجه فور وصوله مطار القاهرة الدولى الى معسكر المنتخب الاوليمبى لكرة القدم لمؤازرته قبل خوضه لقاء الافتتاح مع مالى غدا فى اولى مبارياته بالبطولة الافريقية تحت 23 سنة المؤهلة الى اولمبياد طوكيو

وتواجد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة واحمد عبد الله عضو اللجنة والمشرف على المنتخب الأولمبي في المران الأخير للفراعنة قبل انطلاق بطولة امم أفريقيا .

ويخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس استعدادا لافتتاحية البطولة..وتستضيف مصر البطولة خلال الفترة من 8 إلى 22 من الشهر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات، على أن يتأهل أول 3 منتخبات لأولمبياد طوكيو 2020.

وكان د.اشرف صبحى عائدا من رحلة عمل فى بولندا شهدت لقاءه مع كل من فيتولد بإنكار وزير الشباب والرياضة البولندي، و رودني رئيس منظمة المنشطات بإفريقيا، وذلك على هامش مشاركته في المؤتمر الدولي الخامس لمكافحة المنشطات في المجال الرياضي والمنعقد بدولة بولندا

وتناول لقاء الدكتور أشرف صبحي مع نظيره البولندي الحديث حول عدة موضوعات تتعلق بتكثيف التعاون الشبابي والرياضي بين البلدين الفترة القادمة، و تبادل الخبرات من خلال برامج ومشروعات مشتركة.

فيما كانت اهم آليات مكافحة أزمة المنشطات، وزيادة الوعي ، وفحص الرياضيين ومتابعتهم بانتظام محور اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رئيس منظمة المنشطات بإفريقيا.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية زيادة الوعي بخطورة المنشطات على الرياضيين، وطرق معالجتها، ورعاية أبطال المستقبل من الناشئين لتجنب أزمات المنشطات، مشيرا أن مصر تدعم بالكامل تطوير المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لبناء الوعي، والقضاء علي المنشطات في المجال الرياضي.

كما أشاد الوزير بدور منظمة المنشطات بإفريقيا، في مكافحة المنشطات بين الرياضيين والعمل على توعيتهم بصورة مستمرة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

فاطمة ياسر

فاطمة ياسر، كاتبه ومحررة رياضية مهتمة بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري والمنتخب المصري، واتحاد الكرة، وعملت بالعديد من المواقع الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق