موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد مالي الأوليمبي والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد مالي الأوليمبي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد مالي الأوليمبي والقنوات الناقلة في إفتتاح مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة والمقامة في جمهورية مصر العربية.

ويدخل منتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب مباراة اليوم، وهو يحمل على عاتقه آمال وطموحات ما يزيد على الـ100 مليون مشجع مصرى، يحلمون بالوصول لمنصة التتويج وتعويض إخفاق منتخب الكبار فى بطولة أمم افريقيا الأخيرة.
والتى أقيمت فى مصر فى يونيو ويوليو الماضيين، وودعها الفراعنة من دور الـ16 أمام جنوب افريقيا إثر الهزيمة بهدف نظيف.
وتضم المجموعة الأولى التي ستقام مبارياتها باستاد القاهرة الدولى كلا من “مصر وغانا والكاميرون ومالي”، بينما تضم المجموعة الثانية التي ستقام على استاد السلام تضم كلا من “نيجيريا وكوتديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا”.
ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة وتذاع عبر قناة تايم سبورت “بث أرضي ” بجانب قنوات بي ان سبورت المشفرة beinsport الناقل الحصري.
موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد مالي الأوليمبي والقنوات الناقلة
وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 في مصر في الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 من نفس الشهر.
وخاض المنتخب الأوليمبى برنامجا إعداديا مميزا قبل البطولة، بدأه بمعسكر مفتوح فى القاهرة لمدة 3 أيام ثم معسكر مغلق لمدة 6 أيام بالعين السخنة، أعلن خلاله شوقى غريب القائمة النهائية للبطولة
والتى تضم 21 لاعبا بواقع 18 لاعبا و3 حراس، قبل أن يعود الفراعنة للقاهرة للتدريب على ستاد القاهرة وبتروسبورت استعدادا لخوض المعترك الافريقى الكبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *