الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الاسباني الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب الكامب نو يوم السبت 9 نوفمبر في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات bein sport hd2 الرياضية .

يدير اللقاء تحكيميا الحكم الاسباني جوليرمو كوادرا فرنانديز

تلقى مشجعي البلاوجرانا أكثر من صدمه في الأيام الماضية بعد هزيمة ثقيلة ومفاجأة من ليفانتي في الجولة الماضية بثلاثية، ومن ثم التعادل المُخيب للآمال في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا مع سلافيا براج معقل الكتلان، وفي ظل ضعف مستوى الفريق على مدار الموسم الحالي فدائماً ما يعود برشلونة بنتائج جيدة ومستوى جيد بعد كل تعثر.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة

لا توجد غيابات في صفوف برشلونة بداعي الإصابة، حيث عاد جميع المُصابين للتدريبات ومن الممكن مُشاركة أياً منهم في أي وقت، ولكن حتى الأن يُعد لويس سواريز أكثر اللاعبين المُهددين بالغياب، على الرغم من تعافيه بشكل كامل من الإصابة، لذا فمن المتوقع غيابه.

على الجانب الآخر يحتل سيلتا فيجو المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، وكانت آخر مبارياته أمام خيتافي والتي هُزم فيها على ملعبه “ملعب بالايدوس” بهدف دون رد، لتستمر نتائج الفريق السيئة والتي تنحدر به أكثر وأكثر نحو الهبوط، وجدير بالذكر أن البلاوجرانا مازال يحتل الصدارة برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق