الكاف قد يعفي الزمالك من اللعب في الدور الملحق بالكونفدرالية

الزمالك والقطن

قرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم ” كاف “ إعفاء فريق واحد من دور الـ32 “مكرر” فى كأس الكونفدرالية  على ان يتأهل مباشرة الى دورى المجموعات في حاله تخطيه دور ال32 الأول .

وكان الكاف قد اعفي الترجي من المشاركة في دور ال32 من منافسات دورى الأبطال لكونه حامل اللقب في النسخة المقبلة على حساب الأهلى المصري.

واصبح عدد الفرق التى ستنتقل من دورى الأبطال لكأس الكونفدرالية 15 فريق ، في حين يتأهل 16 فريقًا من دور الـ32 لكأس الكونفدرالية إلى دور ال32 “مكرر” .

وفي نفس السياق، سيراعي الكاف النادى الأعلى تصنيفا من بين ال 16 فريق الذين سيتخطوا دور ال32 من الكونفدرالية ليتم اعفائه من اللعب في الدور الملحق .

وحدد الكاف اسماء عشرة أندية سيتم إعفاء أحدهم من ذلك الدور وهم بالترتيب على النحو الاتى :

النجم الساحلي التونسي ،الزمالك ،الرجاء المغربي ،المصري ،كمبالا سيتي الاوغندي ،أهلي طرابلس الليبي ،الصفاقسي التونسي،نهضة بركان المغربي ،هلال الأبيض السوداني ،دجوليبا المالي.

بناء على تصنيف الكاف، فاقترب فريق النجم الساحلى من إعفائه من دور الملحق والتاهل لدور المجموعات مباشرة ببطولة الكونفدرالية بعد ان فاز على استاد ابيدجان الايفواري في مباراة الذهاب بثلاثه اهداف نظيفة .

وقد يتم إعفاء الزمالك من اللعب في دور الملحق  للبطولة بشرط خروج النجم الساحلى من  استاد ابيدجان الايفواري في الدور الحالى .

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.