آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم.. برنامج بدني للاعبين بعد الراحة

آخر أخبار الأهلي اليوم

آخر أخبار الأهلي اليوم ،توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضع برنامجا بدنيا خاصا للاعبين؛ للبدء في تنفيذه بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ ؛ حيث حصل الفريق على راحة سلبية لمدة 4 أيام بعد العودة من الإمارات مساء الأربعاء الماضي عقب خوض معسكر إعداد في دبي.

يذكر أن الأهلي يستعد لاستكمال منافسات الدوري وأيضا لانطلاق مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

وفي نفس السياق، الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر

آخر أخبار الأهلي اليوم 

يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية ممكنة من فترة توقف الدوري الحالية بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر، وايضا المنتخب الأولمبي بمنافسات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لنهائيات طوكيو 2020.

وأضاف عبد الحفيظ إنه يجري البحث والتنسيق مع بعض الأندية؛ لخوض مباراتين وديتين على أقصى تقدير خلال فترة التوقف الحالية، مؤكدًا أن الأمر قيد البحث.

وأوضح أن الجهاز الفني يسعى لاستغلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، خلال توقف الدوري بعد تحقيق أهدافه في المرحلة الأولى التي شهدت خوض معسكر إعداد نموذجي في الإمارات

كان فرصة جيدة جدا لتجهيز الفريق للمرحلة المهمة المقبلة التي تشهد ارتباطات محلية وإفريقية قوية

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق