آخر الأخبارالدوري الألماني

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

مباراة بايرن ميونيخ ضد بوروسيا دورتموند

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني لكرة القدم

ونجح فريق بايرن ميونخ بالفوز علي نظيرة بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل لاشي في اللقاء

الذي أقيم مساء يوم الأربعاء ،بملعب أليانز أرينا ،ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني لكرة القدم

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

بدأ فريق بوروسيا دورتموند المباراة مهاجمآ مرمي بايرنميونخ في الدقيقة 7 تسلل على روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي بوروسيا درتموند.

الدقيقة 11 ركلة ركنية أولى لبوروسيا دورتموند على يمين مرمى بايرن ميونخ، نفذها ثورجان هازارد بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

ضغط قوي واستمرار الهجوم لفريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 16 محاولة عن طريق جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند لإختراق منطقة جزاء بايرن ميونخ من العمق معتمدا على مهارته الشخصية إلا أن المدافع خابي مارتينيز تدخل بالوقت المناسب وتمكن من استخلاص الكرة.

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 18 من هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونخ على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات المتقنة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق بنجامين بافار إرتقى لها روبرت ليفاندوفسكي وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 21 ضغط متقدم من لاعبي بوروسيا دورتموند على دفاعات بايرن ميونخ في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

هجمة جديدة لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 24 من محاولة هجومية خطيرة لبايرن ميونخ بعد انطلاقة فردية رائعة من كينجسلي كومان على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الجناح سيرج جنابري من أمام المرمى بسنتيمترات قليلة لتنتهي معها الخطورة.

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

الدقيقة 31 ركلة ركنية لبايرن ميونخ على يمين مرمى بوروسيا دورتموند، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الحارس رومان بوركي في الوقت المناسب بقبضة اليد قبل رأسية المهاجم روبرت لبفاندوفسكي.

هدف ثاني ملغي لفريق لبايرن ميونخ نتيجة التسلل على سيرج جنابري مسجل الهدف. في الدقيقة 39

باقي 5 دقائق علي نهاية المباراة مع هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع انحصار للكرة في مناطق وسط الملعب.

ويحتسب الحكم ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ علي نظيرة بوروسيا دورتموند بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 49 هدف تاني لفريق بايرن ميونخ من انطلاقة سريعة من بتوماس مولر على الجبهة اليسرى ضاربا لمصيدة التسلل للاعبي بوروسيا دورتموند أنهاها بتمريرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من تحت أقدم المهاجم روبرت ليفاندوفسكي قبل أن تصل للمتابع الآخر سيرج جنابري الخالي من الرقابة الدفاعية والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

يواصل فريق بايرن ميونخ الضغط علي مرمي بوروسيا في الدقيقة 53 هدف محقق ضائع على بايرن ميونخ بعد تمريرة بينية متقنة من كينجسلي كومان من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث المتقدم سيرج جنابري الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيسر للمرمى.

ضغط شرس من لاعبي بايرن ميونخ وتراجع تام من لاعبي بوروسيا دورتموند إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق مع ترك السيطرة للاعبي بايرن ميونخ.

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

استحواذ وسيطرة كاملة لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 59
هدف محقق ضائع لبايرن ميونخ نتيجة خطأ فادح في التغطية الدفاعية من لاعبي بوروسيا دورتموند أدى إلى وصول الكرة لروبرت ليفاندوفسكي وحيدا في مواجهة الحارس رومان بوركي إلا أن ليفاندوفسكي سدد الكرة بشكل غير متقن إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 65 صعوبات كبيرة تواجه لاعبي بوروسيا دورتموند في استرجاع الكرة من أقدام لاعبي بايرن ميونخ

يعود فريق بوروسيا دورتموند مهاجمة فريق بايرن ميونخ في الدقيقة 70 بعد مجهود فردي مميز لأشرف حكيمي على الجبهة اليمنى أنهاه بتمريرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث باكو ألكاسير متمركز في مواجهة المرمى دون أي رقابة دفاعية لكن الأخير استقبل الكرة برأسية سيئة للغاية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

الدقيقة 75 تسديدة خطيرة عن طريق كينجسلي كومان من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء بوروسيا دورتموند مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس رومان بوركي.

الهدف الثالث لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 76 هجمة مرتدة سريعة من لاعب بايرن ميونخ بسلسلة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها توماس مولر بتمريرة طولية في عمق منطقة الجزاء بإتجاه روبرت ليفاندوفسكي الذي تمكن من ترويض الكرة قبل أن يسددها بكل سهولة إلى داخل شباك الحارس رومان بوركي.

الهدف الرابع لفريق باريرن ميونخ في الدقيقة 79 عن طريق
ماتس هاميلس مدافع بوروسيا دورتموند بالخطأ في مرماه.

ويحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق بايرن ميونخ علي نظيرةبوروسيا دورتموند بإربعة اهداف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق