أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 10-11-2019

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 10-11-2019 استعداداً لعودة بطولة الدورى المصرى.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

عبدالحفيظ يطمئن على الدوليين في معسكر بلادهم

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى اتصالًا هاتفيًا بلاعبي المنتخب الوطني الأول؛ للاطمئنان عليهم، وتحفيزهم خلال تواجدهم في معسكر الإعداد الذي يأتي استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 14، و18 نوفمبر الحالي في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

كما أجرى عبد الحفيظ اتصالًا هاتفيًا بالثنائي التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو لاعبي الفريق والمتواجدين مع منتخبي بلادهما، وذلك من أجل الاطمئنان عليهما.

ويتواجد معلول بمعسكر المنتخب التونسي الذي يستعد لخوض مباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية يومي 15 و 19 نوفمبر الجاري على الترتيب،

في حين يتواجد جيرالدو مع منتخب أنجولا الذى يستعد لخوض مواجهتي جامبيا والجابون يومي 11 و17 من الشهر الجاري وذلك في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

يذكر أن الثنائي معلول وجيرالدو شاركا في معسكر الأهلي الأخير في الإمارات وغادرا فور انتهائه إلى بلديهما؛ للانضمام لمعسكر منتخبي تونس وأنجولا.

الأهلي يستأنف تدريباته غدا الاثنين استعدادا للجونة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته غدا الاثنين استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى مواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر الحالي على استاد رادس في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وكان الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام عقب العودة من معسكر الإمارات مساء الأربعاء الماضي.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي يبحث خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية للدوري وذلك استعدادًا للمرحلة المقبلة.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 10-11-2019

الأهلي يحفز تلاثي الأوليمبي بعد الفوز على مالى

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجري اتصالًا هاتفيًا بالثلاثي «رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي» لاعبي الأهلي المتواجدين بمعسكر المنتخب الاولمبي؛ لتحفيزهم قبل مواجهة غانا المرتقبة غدٍ الاثنين في الجولة الثانية من منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تحتضنها مصر وتستمر حتى الـ22 من نوفمبر الجاري..

وكان منتخبنا الأولمبي قد حقق فوزه الأول بالبطولة أمس الأول على حساب نظيره المالي بهدف دون رد، حيث حرص عبد الحفيظ على الشد من أزر ثلاثي الأهلي متمنيًا التوفيق للمنتخب في مشوار البطولة الافريقية المؤهلة لنهائيات الأولمبياد القادم طوكيو 2020.

عبدالحفيظ يستخرج تأشيرات للاعبي الفريق لتونس

الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدأ إجراءات استخراج تأشيرات السفر إلي تونس؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في افتتاح مشوار الفريق بدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري بالفريق قد أجريا بعض الاتصالات الهاتفية مؤخرًا مع السفارة المصرية في تونس؛ لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالرحلة .

يذكر أن قرعة دور المجموعات وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق