الدوري الانجليزيايجي ناو بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

ونجح فريق ليفربول بالفوز علي نظيرة مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء

الذي أقيم مساء يوم الأحد ،بملعب أنفيلد ،إطار مباريات الجولة الحادي عشر في بطولة الدوري الإنجليزي

بدا مانشستر سيتي المباراة مهاجما مرمي ليفربول في الدقيقة 4 ركلة حرة مباشرة لصالح مانشستر سيتي في مكان جيد على يسار منطقة جزاء ليفربول، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها جورجينيو فينالدم من على القائم الأول إلى ركلة ركنية.

الهدف الأول لفريق ليفربول في مرمي السيتي في الدقيقة6
تسديدة يمينية أكثر من رائعة عن طريق فابينيو من خارج حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى بعيدة عن يد الحارس كلاوديو برافو.

الدقيقة 11 خطأ لصالح مانشستر سيتي في مكان جيد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ليفربول،تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية من أمام كلا من سيرخيو أجويرو وجون ستونز أمام الدفاع الذي إكتفى بالمراقبة.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الهدف الثاني لفريق ليفربول في مرمي مانشستر سيتي في الدقيقة 13 عن طريق هجمة مرتدة سريعة من الجبهة اليسرى بقيادة أندرو روبيرتسون المنطلق إلى حدود منطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة عرضية متقنةبإتجاه محمد صلاح الذي استقبلها برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

الدقيقة 26 محاولة هجومية لمانشستر سيتي عن طريق سيرخيو أجويرو بمجهود فردي مميز وإختراق لمنطقة جزاء ليفربول من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون بثبات قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

يواصل السيتي الضغط والسيطرة في الدقيقة 31 هدف محقق ضائع لمانشستر سيتي بعد إختراق من أنجيلينيو لمنطقة الجزاء من جهة اليمين أتبعه بتسديدة قوية إصطدمت بقدم فيرجيل فان دايك وتحولت بإتجاه الشباك لكنها إصطدمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى ركلة ركنية.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الدقيقة 34 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديان لوفرين برأسية قوية ولكن غير متقنة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى إلى خارج حدود الملعب

ويرد السيتي بركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى ليفربول، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس اليسون.

يواصل السيتي الهجوم بحثآ عن تقليص الفارق في الدقيقة 41 هجمة خطيرة لمانشستر سيتي عن طريق سيرخيو أجويرو المنطلق خلف مدافعي ليفربول داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين أتبعها بتسديدة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى بقليل.

ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم ليفربول علي نظيرة مانشستر سيتي بهدفين دون رد

الشوط الثاني في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 51 الهدف الثالث لفريق ليفربول من هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوردان هندرسون بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ساديو مانيه على القائم الأيمن للمرمى برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك رغم محاولة الحارس كلاوديو برافو لإبعاد الكرة.

الدقيقة 53 تسديدة خطيرة عن طريق رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم ديان لوفرين وكادت تخدع الحارس أليسون إلا أن الكرة مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.

ويعود فريق ليفربول مهاجمة فريق السيتي في الدقيقة 61
تسديدة خطيرة عن طريق رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم ديان لوفرين وكادت تخدع الحارس أليسون إلا أن الكرة مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.

الدقيقة 64 تسديدة قوية عن طريق فابينيو من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد أنجيلينو لاعب مانشستر سيتي إلى وسط الملعب.

هجمة جديدة لفريق ليفربول في الدقيقة 70 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى مانشستر سيتي، نفذها جيمس ميلنر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها كيفين دي بروين بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى.

هدف اول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 77 هجمة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية أرضية عن طريق أنجيلينو استقبلها بيرنردو سيلفا بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك

سيطرة واستحواذ وضغط هجومي قوي من لاعبي مانشستر سيتي وسط معنويات عالية في محاولة لإحراز الهدف الثاني.

هجوم شرس من لاعبي مانشستر سيتي وإرتباك واضح في صفوف لاعبي ليفربول خلال الدقائق الحالية مع تراجع كامل من الجميع إلى حدود منطقة الجزاء.

الدقيقة 88 محاولات من لاعبي ليفربول لإمتصاص الحماس الواضح من لاعبي مانشستر سيتي خلال الدقائق الحالية.

ويحتسب الحكم ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق ليفربول علي نظيرة مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق