الدوري الإيطاليايجي ناو بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي مخلص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد ميلان ،إطار مباريات الجولة ال12 في بطولة الدوري الإيطالي

ونجح فريق يوفنتوس بالفوز علي نظيرة ميلان بهدف دون رد في اللقاء

الذي أقيم مساء يوم الأحد ،بملعب تورينو ،إطار مباريات الجولة ال12 في بطولة الدوري الإيطالي

بدا يوفنتوس المباراة مهاجمآ مرمي ميلان في الدقيقة 5
تمريرة طولية لفريق يوفنتوس وصلت إلى فيديريكو بيرنارديسكي في الجانب الأيسر، لكن الحكم أطلق صافرته بتسلل في الأخير.

يواصل فريق يوفنتوس الضغط والسيطرة في الدقيقة 9 انطلاقة لفريق يوفنتوس عن طريق كريستيانو رونالدو في الجهة اليسرى، لكن تدخل معه الدفاع واستخلاص الكرة بنجاح دون إعاقة.

ضغط قوي من فريق يوفنتوس في الدقيقة 14 عن طريق رونالدو مرر كرة بينية لداخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى، استقبلها جونزالو إيجواين بتسديدة لكن حولها دوناروما إلى ركنية.

يعود فريق ميلان مهاجمة مهاجمة يوفنتوس في الدقيقة 25
من ضربة رأسية ولا أروع لميلان عن طريق لوكاس باكيتا من داخل منطقة الجزاء، لكن تألق من تشيزني وتصدى لها ببراعة.

يواصل ميلان الضط في الدقيقة 27 انطلاقة لميلان عن طريق هاكان تشالهان أوجلو في الجهة اليسرى لكن طالت الكرة ووصلت سهلة بين أقدام الدفاع في الأخير.

الدقيقة 32 ركلة ركنية لفريق ميلان في الجانب الأيمن، نفُذت عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن ارتدت من الدفاع وتصويبة عن طريق ثيو هيرنانديز لكن غير متقنة مرت بعيدًا عن المرمى.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي

يواصل فريق ميلان الضغط والسيطرة في الدقيقة 39 ركلة حرة لفريق ميلان من الجهة اليسرى، نفذها ثيو هيرنانديز عرضية ساقطة لداخل منطقة الجزاء لكن إبعاد جيد من دي ليخت ومرت دون خطورة.

الدقيقة 43 محاولة للتسديد عن طريق كريستيانو رونالدو من على حدود منطقة الجزاء، لكن دوناروما في المكان المناسب وتصدى لها بثبات.

ويرد ميلان بهجمة خطيرة في الدقيقة 45 منكرة خطيرة وصلت إلى شيشتوف بيونتك داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى وتسديدة قوية، لكن تصدي جيد من تشيزني.

ويحتسب الحكم دقيقة وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 51 فيديريكو بيرنارديسكي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيمن لمرمى دوناروما.

الدقيقة 55تسديدة مقوسة عن طريق بلايس ماتويدي من على حدود منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

ويعود ميلان مهاجمة مرمي يوفنتوس في الدقيقة 57 أمامية طويلة لفريق ميلان على حدود منطقة الجزاء، لكن خروج جيد من تشيزني وأبعد الكرة في الوقت المناسب قبل أن تصل إلى شيشتوف بيونتك.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي

هجمة جديدة لفريق يوفنتوس في الدقيقة 65 تسديدة لفريق يوفنتوس عن طريق بلايس ماتويدي من داخل منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت أعلى دوناروما.

ضغط قوي وشرس من لاعبي يوفنتوس في الدقيقة68 محاولة للتسديد عن طريق باولو ديبالا من على حدود منطقة الجزاء، لكن ضعيفة بعض الشئ وصلت سهلة في متناول الحارس.

الدقيقة 75 كرة عرضية لفريق يوفنتوس عن طريق خوان كوادرادو من الجهة اليمنى، لكن إبعاد جيد من الدفاع وانتهت الكرة إل رمية تماس.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي

يواصل فريق يوفنتوس الاستحواذ 75 ركلة حرة لفريق ميلان على حدود منطقة الجزاء، نفذها هاكان تشالهان أوجلو بتسديدة قوية مباشرة عل المرمى لكن تصدي جيد من تشيزني.

الهدف الأول لفريق يوفنتوس 77 تمريرة وصلت إلى باولو ديبالا على حدود منطقة الجزاء وتوغل لداخل المنطقة بمراوغة رائعة وتسديدة متقنة على يمين دوناروما لداخل الشباك.

الدقيقة 81 هاكان تشالهان أوجلو سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بالدفاع وكادت أن تخادع الحارس لكنه تصدى لها في اللحظات الأخيرة.

ويحتسب الحكم ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق يوفنتوس علي نظيرة ميلان بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق