أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 11 نوفمبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 11 نوفمبر 2019 استعدادا لمباراة الجونة المقبلة بالدورى العام.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الأهلي يستأنف تدريباته عصر اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم الاثنين بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت أربعة أيام، وذلك للتحضير لمرحلة ما بعد التوقف والتي تشهد استكمال الفريق لمنافسات بطولة الدوري العام ومواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتجمع لاعبو الفريق في الثالثة عصرا على أن ينطلق المران في الرابعة وفقا للموعد الذي حدده الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.
ومن المنتظر أن يعقد فايلر اجتماعا باللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على بعض الأمور الفنية في بداية المرحلة الثانية من فترة الإعداد والتي قد تتضمن خوض تجارب ودية.

الأهلي يبدأ المرحلة الثانية من الإعداد اليوم بقيادة «فايلر»

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقود مران الفريق مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها للاعبين واستمرت لمدة أربعة أيام عقب ختام معسكر الإمارات.

واستغل فايلر فترة الراحة لقضاء إجازة قصيرة في بلاده، وعاد ليقود مران اليوم الذي يقام عصرا على ملعب التتش في بداية المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدوري.

وكانت المرحلة الأولى من فترة الإعداد التي وضعها «فايلر» وجهازه المعاون قد اشتملت على معسكر تدريبي في الإمارات خاض خلاله الفريق تدريبات بدنية وفنية، فيما تم تأجيل اللقاءات الودية للمرحلة الثاني

ونستعرض لكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 11 نوفمبر 2019

«فايلر» يجتمع بمعاونيه قبل انطلاق المرحلة الثانية من فترة الإعداد

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد جلسة اليوم مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران؛ للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة ببرنامج الإعداد

الذي يخوضه الفريق خلال المرحلة الثانية التي تنطلق اليوم وتستمر إلى ما بعد انتهاء فترة توقف الدوري.

ووفقا لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ، يخوض الفريق مباراة ودية أو اثنتين خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، على أن يتحدد اليوم موعد التجارب الودية طبقا للبرنامج التدريبي الذي أعده المدير الفني.

وكان «فايلر» قد قام بتقسيم مرحلة الإعداد خلال فترة التوقف إلى مرحلتين.. الأولى خاض خلالها الفريق معسكر إعداد في الإمارات، فيما تنطلق اليوم المرحلة الثانية وفقا لأجندة الجهاز الفني.

فحص طبي لـ«الشيخ» و«السيد»

أحمد الشيخ وحسين السيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضعان لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم على ملعب التتش؛ للتعرف على آخر المستجدات الخاصة بحالتهما وفرص مشاركتهما في المران وتجهيزهما للمرحلة المقبلة.
وتحسنت حالة الشيخ والسيد بصورة كبيرة قبل عودة الفريق من الإمارات، ويتحدد اليوم موعد انتظامهما في المران، بعد شكوى الثنائي من آلام في القدم.
ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق و استمرت لمدة أربعة أيام، حيث يستعد الأهلي لمرحلة ما بعد التوقف والتي يخوض خلالها الكثير من التحديات محليا وإفريقيا.

«أجايي» و«أزارو» ينتظمان في التدريبات خلال 48 ساعة

جونيور أجايي ووليد أزارو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينتظمان في مران الفريق خلال 48 ساعة بعد عودتهما من بلادهما وفقا للموعد المتفق عليه مع الجهاز الفني.
وكان أجايي قد توجه إلى نيجيريا لتجديد جواز السفر الخاص به، فيما سافر أزاروا للمغرب بالتنسيق مع الجهاز الفني، الذي اتفق مع الثنائي على الانتظام في مران الفريق خلال 48 ساعة.
ويبدأ الأهلي اليوم المرحلة الثانية من فترة الإعداد، بعد فترة الراحة التي استمرت 4 أيام عقب ختام المعسكر الخارجي، والعودة من الإمارات مساء الأربعاء الماضي

الجهاز الطبي يكتفي بجلسات علاج طبيعي لـ«متولي»

محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواصل تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

واكتفى الجهاز الطبي بجلسات علاج طبيعي، في برنامج علاج متولي، على أن يجرى أشعة خلال الأيام المقبلة يتحدد علي ضوء نتيجتها موعد بداية المرحلة الثانية لتأهيل اللاعب من خلال تنفيذ بعض الفقرات داخل الجيم وملعب التتش.
واستجاب الجهاز الطبي للخبير الألماني الذي اطلع على أشعة متولي في معسكر الإمارات ونصح بضرورة منح اللاعب وقتا أكبر؛ من أجل التعافي من الإصابة قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق