مقالات وحوارات

الرد المثالي علي تغريدة الحلفاوي

نبيل الحلفاوي

 

لا يكف الفنان نبيل الحلفاوي صاحب ملحمة توسيع خرم العسلية عن مهاجمة نادي الزمالك وجماهيره عبر حسابه الشخصي ودائما ما تحمل تغريداته علامات إستفهام كبيرة حول عقلية هذا الرجل الذي بلغ من العمر أرذله وأصبح لا يعي ما يقول.

فما أصعب أن يجمع شخص بين إنتماءه للأهلي وبين عقلية كعقلية الحلفاوي والذي لا أتذكر من تاريخه الفني سوي ذلك المشهد البطولي من فيلم “الطريق إلي إيلات” وهو يتصبب عرقا ويسعي بكل ما أوتي من قوة إلي توسيع خرم العسلية.

نبيل الحلفاوي ذلك الشخص الفاشل فنيا والذي أدرك تماما أن بساط الشهرة قد إنسحب من تحت أقدامه.

وأنه أقل فناني جيله موهبة ونجاحا وأن جميعهم قد حققوا شهرة وشعبية كبيرة إلا هو.

كما أيقن أيضا أن الأنظار قد إنصرفت عن مشاهدته ولم يتم الإستعانه به سوي في تلك المشاهد التي لا تتطلب عقلا أو إبداعا.

فأراد هذا الرجل أن يبني لنفسه شعبيه جديدة ولكنها بعيدة تماما عن المجال الفني فبدأ في التعليق علي الأحداث الرياضية عبر حسابه الشخصي بدعوي حبه للأهلي ليجلب عطف جماهيره علي حساب نادي الزمالك.

ولكننا لم نتعجب أن يكون إنتماء صاحب خرم العسلية للأحمر فهذا أمر طبيعي لمثل تلك العقليات ولم نعترض إطلاقا علي مساندته للأهلي.

رغم قلة ثقافته الكروية وإتجاهه للرياضة وأظن أن جماهير الأهلي أيضا لم تكن لتعرفه جيدا لولا تلك التغريدات التي يستفز بها مشاعر جماهير الزمالك.

كل تغريدات الحلفاوي لا تخلو تقريبا من ذكر إسم الزمالك صراحة وكان أخرها تلك التغريدة التي نقلتها عنه جريدة اليوم السابع وقال فيها “لو الزمالك محافظش علي المركز الثاني مش هنهزر تاني مع جماهيره”

تلك التغريدة تدل علي عقلية صاحبها والتي لا تعني سوي أن الحلفاوي يتابع دوري أخر غير الدوري المصري والذي يتصدر ترتيبه حتي الآن نادي الزمالك ويسير بخطي ثابتة خلال هذا الموسم ويقدم لاعبوه أداءا مميزا.

بينما يقبع فريقه في المركز الثامن ويعاني كثيرا من تذبذب مستوي لاعبيه بعد الخروج الإفريقي والعربي المخزي.

ولولا مساندة إتحاد الكرة ومجاملات الحكام وتأجيل مبارياته الصعبة إلي ما بعد شهر يناير لظل منفردا بالمركز الأخير عن جدارة.

لا شك أن الحصول علي المركز الثاني بالجهد والعرق أفضل مليون مرة من حصد البطولات عن طريق مساندة منظومة بأكملها أو من خلال تقديم الرشاوي للحكام.

لن نضيع المزيد من الوقت في الرد علي شخص مثل نبيل الحلفاوي ولكن عليه أن لا يدخل إسم الزمالك في جملة مفيدة وإلا فالأولي به أن يذهب إلي أقرب مصحة نفسية لتلقي العلاج اللازم.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمود سعيد أبو عربي

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتحليل مباريات نادي الزمالك والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق