أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 استعدادا لمباراة النجم الساحلي في دوري أبطال افريقيا.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الأهلي يواجه الاتصالات الثلاثاء.. وديًا

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه تحدد يوم الثلاثاء المقبل موعدًا لمواجهة الاتصالات وديًا؛ استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري بمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري، والسفر بعدها إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأضاف عبد الحفيظ أن الجهاز الفني يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية ممكنة من الودية المنتظرة منتصف الأسبوع المقبل، بعد التدريبات المكثفة التي شهدتها الأيام الماضية، وحصول اللاعبين على جرعات تدريبية متنوعة تم تقسيمها بين مرحلة الأعداد الأولى في معسكر الإمارات والثانية بعد استئناف التدريبات مساء الاثنين الماضي عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

برنامج تأهيلي لوليد سليمان

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن وليد سليمان لاعب الفريق يعاني من كدمة خفيفة في القدم أبعدته عن تدريبات الكرة خلال مران الفريق أمس الأربعاء.

وأضاف أن الجهاز الطبي سيطمئن على اللاعب الذي يؤدي حاليا برنامجا تأهيليا لمدة 48 ساعة؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

يذكر أن وليد سليمان أدى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي أمس الأربعاء قبل خضوعه لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعلن جاهزية حسام عاشور كابتن الفريق بعد مشاركته في مران الفريق الجماعي كاملا أمس الأربعاء.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019

الجهاز الفني يعلن جاهزية حسام عاشور

وكان اللاعب قد أدى جلسة تأهيل في الجيم على هامش مران الفريق الاثنين الماضي قبل أن يشارك في جزء من تدريبات الكرة في مران الثلاثاء، ثم المشاركة في المران الجماعي كاملا أمس، ليعلن جاهزيته للمرحلة المقبلة.
يذكر أن الأهلي حدد الثلاثاء المقبل موعدا لخوض مباراة ودية أمام الاتصالات ضمن الاستعداد لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري، قبل السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 من الشهر ذاته في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية مع أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي

حمدي فتحي يتوجه للسفارة الألمانية للحصول على التأشيرة

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق توجه إلى السفارة الألمانية بالقاهرة اليوم الخميس من أجل استخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا استعدادا لإجراء جراحة غضروف الركبة.

وأوضح أن هناك جهودا مكثفة؛ لاستخراج تأشيرة ألمانيا بهدف التعجيل بسفر حمدي فتحي وإجراء العملية الجراحية.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني مساء الاثنين الماضي.

عبد الحفيظ: «الكاف» لم يخطرنا بتعديل موعد مباراة النجم الساحلي

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن النادي لم يتلق أية مكاتبات رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشأن إجراء أي تعديل على موعد مباراة النجم الساحلي التونسي الافتتاحية في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأوضح عبد الحفيظ أن موعد المباراة وفقًا للمكاتبة الرسمية التي وصلت النادي محدد لها يوم 29 نوفمبر على استاد رادس في العاصمة التونسية، مؤكدًا أن الأهلي يتعامل فقط مع المكاتبات الرسمية التي تصله.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق