مقالات وحوارات

ياسر عبد العزيز: يجب إعطاء فرصة للوجوه الجديدة

نجم الإسماعيلى السابق: يجب إعطاء فرصة للوجوه الجديدة

 

ياسر عبد العزيز هو نجم فى حراسة مرمى الإسماعيلى سابقا سطع نجمه مع الفريق أواخر التسعينيات، ولكن حرمته الإصابة من مواصلة مسيرته الكروية.

وأجرى موقع إيجى سبورت هذا الحوار:

فى البداية من هو ياسر اسماعيل؟

أنا من مواليد عام 1980 بدأت مسيرتى الكروية بنادى الإسماعيلى وأنا فى عمر السادسة عشر من عمرى ولكن للأسف لم تكتمل مسيرتى الكروية بسبب الإصابة، حيث لعبت مع الفريق حتى عام 2000.

ماهى البطولات التى حصلت عليها مع الدراويش؟

حصلت على بطولتين طوال مشوارى القصير فى الملاعب هما كأس مصر عام 1997 أمام النادى الأهلى والدورة التى أقيمت برومانيا عام 1999.

مشوارك التدرىبي؟

بدأت الإتجاه الى التدريب من خلال قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلي ومن أبرز الحراس الذين عملت معهم هو محمد عواد حارس منتخب مصر، قبل أن أنتقل للسعودية بعد ذلك، حيث عملت بتدريب حراس مرمى لفريق الطائى فى الدرجة الثانية موسم 2009-2010.

ومنه إلي نادى العروبة العمانى موسم 2011-2012، قبل أن أذهب الى نجران 4 سنوات حتى عام 2017 قبل أن يتم التعاقد معى من قبل نادى جدة السعودى.

من أبرز المدربين المصريين بالسعودية؟

أبرزهم نجاحا هو كابتن خالد جلال مع الشعلة ومحمود جابر مع الوشم السعوديين، ووجود أحمد حسام ميدو أعطى إضافة للمدربين المصريين هناك.

من هم أبرز لاعبين فى فريق جدة السعودي؟

رضا الويشى مهاجم الأهلى السابق حيث كان الويشى هدافا للفريق خلال الموسم الماضى وهذا الموسم يشارك بصفة مستمرة مع الفريق، كما أن لدينا حارس نيجيرى مميز يدعى أوده أوكيموت.

هل تم الإتفاق مع أى لاعب لكى ينضم الى الفريق فى الأنتقالات الشتوية؟

لا لم يتم تحديد أى شئ حول انضمام لاعبين الى الفريق أو رحيل أى لاعب عن الفريق.

وفى ختام حوارنا ما هى رسالتك للمنظومة الكروية بمصر؟
رسالتى هى يجب إعطاء الفرصة للكوادر الجديدة والوجوه الشابة سواء فى اللعب أو التدريب، وإلى متى سنظل نعتمد على الجيل القديم، يجب على الجهاز الفنى للمنتخب منح محمد عواد الفرصةللمشاركة و إثبات قدراته.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

يوسف السكري

كاتب ومحرر رياضي بموقع إيجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية بالقسم الثاني والثالث، ودوري المظاليم يمكن التواصل معه عبر الإيميل youssefamrvcc@yahoo.com او عبر الهاتف 01123726567

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق