ايجي ناو بث مباشرمباريات

ملخص ونتيجة مباراة مصر ضد كينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021

يقدم لكم موقع إيجيإيجي سبورت الرياضي مخلص ونتيجة مباراة مصر ضد كينيا ،إطار مباريات الجولة الأولى في تصفيات الأمم الأفريقية 2021

ونجح منتخب كينيا في تحقيق التعادل الإيجابي مع نظيرة منتخب مصر علي ملعبة وسط جماهيرة بهدف لكل منهما في اللقاء

الذي أقيم مساء يوم الخميس ،بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ،إطار مباريات الجولة الأولى في تصفيات الأمم الأفريقية 2021

بدأ منتخب مصر المباراة مهاجمآ مرمي منتخب كينيا في الدقيقة 4 هجمة عن محمود تريزيجيه بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيسر للمرمى.

يواصل منتخب مصر الهجوم في الدقيقة 11 ركلة ركنية أولى للمنتخب المصري على يسار مرمى كينيا، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها أحمد حجازي من على القائم الأول للمرمى برأسية قوية تصدى لها الحارس إيان أوتيينو وأمسك الكرة.

يعود منتخب كينيا مهاجمة منتخب مصر في الدقيقة 15 ركلة ركنية لمنتخب كينيا على يمين مرمى مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها عمرو السولية إلى ركلة ركنية جديدة.

ملخص ونتيجة مباراة مصر ضد كينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021

الدقيقة 17تسديدة قوية عن طريق محمد مجدي أفشة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة بجوار القائم الأيسر للمرمى.

هجمة خطيرة للمنتخب مصر في الدقيقة 21 من عمق الملعب انتهت بتمريرة بينية متقنة عن طريق محمد مجدي أفشة بإتجاه زميله محمود كهربا المنطلق داخل منطقة جزاء كينيا من جهة اليسار والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية تصدى لها الحارس إيان أوتيينو بثبات وأمسك الكرة.

ويرد منتخب كينيا بهجمة في الدقيقة 24 محاولة هجومية خطيرة للمنتخب الكيني عن طريق أيوب تيمبي الذي تمكن من إختراق دفاع المنتخب المصري مراوغا لأحمد حجازي لينفرد تماما بالمرمى ويسدد كرة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 33 ركلة حرة مباشرة لصالح المنتخب المصري على يسار منطقة جزاء كينيا بجوار الراية الركنية، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية أرضية خادعة إلى داخل المنطقة استقبلها تريزيجيه بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى بقليل.

الهدف الأول للمنتخب مصر في مرمي منتخب كينيا في الدقيقة 41 عن طريق خطأ فادح من المدافع صامويل أولواندي في إعادة الكرة إلى حارس مرماه تمكن محمود كهربا من استخلاصها بضغط قوي قبل الحارس ليضعها بشكل سهل داخل الشباك الخالية.

باقي 3 ثلاثة دقائق عن نهاية الشوط الاول وضغط متقدم من لاعبي منتخب مصر على مدافعي كينيا لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب مصر علي نظيرة كينيا بهدف دون رد
الشوط الثاني في مباراة مباراة مصر ضد كينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 48 محاولة طريق تريزيجيه لإختراق منطقة جزاء كينيا من جهة اليمين إلا أن المدافع صامويل أولواندي تدخل في الوقت المناسب وتمكن من استخلاص الكرة.

ويرد منتخب كينيا بتسديدة أرضية ضعيفة عن طريق إيريك جوهانا لاعب منتخب كينيا من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة حقيقية تذكر.

الدقيقة 62 تسديدة عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب المنتخب المصري من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل سئ للغاية بجوار القائم الأيسر للمرمى دون أي خطورة تذكر.

هدف التعادل للمنتخب كينيا في الدقيقة 67 خطأ فادح من البديل محمد النني في إعادة الكرة لزميله أحمد فتحي داخل منطقة جزاء المنتخب المصري تسبب في ضغط قوي كليف نياكيا لاعب المنتخب الكيني ليتمكن من استخلاص الكرة ثم توريرها لزميله ميشيل أولونجا الذي سدد الكرة بشكل مباشر في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك

ويعود منتخب مصر مهاجمة مرمي منتخب كينيا في الدقيقة 69 من خطأ لصالح منتخب مصر في مكان جيد على يمين منطقة جزاء كينيا ،تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمنتخب المصري عن طريق تريزيجيه بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر وسهل لأحضان الحارس إيان أوتيينو.

الدقيقة 74 هجوم قوي وشرس من لاعبي منتخب مصر بحثآ عن هدف التقدم و تكتل دفاعي من لاعبي منتخب كينيا في وسط الملعب

ملخص ونتيجة مباراة مصر ضد كينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021

استحواذ وسيطرة كاملة لمنتخب مصر في الدقيقة 80 تمريرة طولية من وسط ملعب منتخب مصر بإتجاه تريزيجيه المنطلق على الجبهة اليمنى خرجت بشكل أقوى من اللازم وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح منتخب كينيا.

الدقيقة 82 هدف محقق ضائع على المنتخب المصري بعد هجمة مركزة بدأت بتسديدة قوية عن طريق تريزيجيه من داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس بشكل غريب وكادت أن تسكن الشباك لولا تدخل الدفاع بإبعاد للكرة من على خط المرمى تماما قبل أن تجد متابعة من محمد النني بتسديدة قوية أبعدها الدفاع مجددا إلى ركلة ركنية قبل أن تسكن الشباك.

يواصل منتخب مصر الهجوم والضغط في الدقيقة 86 محاولة هجومية للمنتخب المصري من الجبهة اليسرى عن طريق محمود كهربا الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس إيان أوتيينو.

ويحتسب الحكم أربعة وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين منتخب مصر و نظيرة منتخب كينيا بهدف لكل منهما.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق