ديربي لندني جديد في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية
ارسنال وتوتنهام
 يلتقي سهرة اليوم فريق أرسنال مع غريمه التقليدي توتنهام في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وذلك على ملعب الإمارات بلندن.
الجانرز يأمل في استعادة توازنه سريعا بعد خسارته الاخيرة أمام ساوثامبتون بثلاثة اهداف لهدفين في الجولة 17 من البرميرليج ، حيث يسعى جاهدا لكسب بطاقة التأهل لنصف النهائي وتكرار تفوقه على جاره اللندني بعد ان هزمه في الدوري بأربعة اهداف لهدفين.
ومن المقرر ان يعول الاسباني اوناي ايمري على نفس العناصر التي خاضت اللقاء الاخير ، مع وجود احتمالية للدفع بمحمد النني اساسيا في المباراة.
على الجانب الآخر يامل توتنهام في مواصلة نتائجه الايجابية ، حيث يدخل المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الصعب في الدوري على بيرنلي بهدف نظيف، حيث يهدف الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الُار من هزيمته امام جاره في الدوري وحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي.
بوكيتينو الذي تثار حوله الشائعات حول توليه مانشستر يونايتد في الموسم المقبل ، إلا أنه اعرب عن سعادته بتدريب السبيرز في الوقت الحالي.
ويعول توتنهام على نفس التشكيل الذي خاض به اللقاء الاخير مع احتمالية وجود بعض التغييرات في بعض الاسماء ، حيث يرغب بوكيتينو في اراحة بعض الاسماء الاساسية لتجنب الارهاق.
جدير بالذكر أن في حالة انتهاء المباراة بالتعادل سيتجه الفريقسن إلى ركلات الترجيح مباشرة.
المباراة تقام في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 2.

ارسنال وتوتنهام
ارسنال وتوتنهام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *