غير مصنف

هشام يكن: جاهزون للمهمة بقوة رغم صعوبة الفرق

هشام يكن: جاهزون للمهمة بقوة رغم صعوبة الفرق

أكد هشام يكن ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، والذي يلعب لأول مرة هذا الموسم في الدوري بدءًا من الدرجة الرابعة.

وأوضح هشام يكن على انتظاره لقرعة المسابقة والتي من المقرر لها خلال نوفمبر الجاري، لمعرفة المنافسين في البطولة التي سيخوضها الفريق الوليد على الدوريات المصرية.

وأشار نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على صعوبة جميع الفرق في الدوري الدرجة الرابعة، لتواجد عدد كبير من اللاعبين المميزين في كل فريق، بعد دراسته للفرق خلال الفترة الماضية.

وشدد المدير الفني لإيروسبورت، على تحقيق الهدف الذي يأتي في المقدمة وهو تخطي الدوري الدرجة الرابعة حتى الوصول إلى دوري الأضواء والشهرة خلال السنوات المقبلة.

و أختتم “يكن” تصريحاته بالتأكيد على أن نادي إيروسبورت ولد كبيرا بفضل الإدارة برئاسة اللواء نبيل سلامة والدكتور زكريا محيى الدين نائب رئيس النادي، وتوفيرها للمناخ الرياضي من ملعب على أعلى مستوى وأدوات تدريبه واستشفائية حديثة.

يذكر أن إيروسبورت يقوده فنيًا الكابتن هشام يكن ويعاونه حسين محيى الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد وعمرو عبد المنعم مدربين، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد إداري الفريق.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق