ايجي ناو بث مباشرمباريات

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد جزر القمر في تصفيات امم افريقيا 2021

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وفشل منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز على منتخب جزر القمر على ملعبه ووسط جماهيره ليتعادل معه سلبيا

في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2021.

ويقع منتخب مصر، في مجموعة تضم كلاً من جزر القمر، وكينيا، وتوجو.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بضغط مبكر من لاعبي المنتخب المصري لتسجيل الهدف الأول وسط تراجع لاعبي جزر القمر. وفي الدقيقة التاسعة ومن كرة طولية من وسط الملعب

إلى محمود تريزيجيه الذي يراوغ الظهير الأيمن، ومررها إلى كهربا الذي سددها قوية رائعة بالقدم اليسرى في عارضة حارس مرمى جزر القمر تمنع منتخب مصر من تسجيل الهدف الأول.

وبعد ربع ساعة كرة مقوسة رائعة من محمد هاني من الرواق الأيمن على رأس محمد مجدى أفشة الذي سددها قوية أعلى عارضة مرمى جزر القمر.

وفي الدقيقة 18 خطأ من أحمد حجازي لتصل الكرة إلى إبراهيم مادي مهاجم جزر القمر الذي سددها قوية من يمين منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي ببراعة.

وفي الدقيقة 38 مرة أخرى هجوم مرتد عن طريق نور الدين إيبوروي بعد اختراق من وسط الملعب وحاول تسديد الكرة من يمين منطقة الجزاء بجانب القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي. ومع بداية الشوط الثاني يجري حسام البدري تبديل بنزول حسين الشحات بدلاً من محمد مجدي افشه.

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد جزر القمر في تصفيات امم افريقيا 2021

وفي الدقيقة 51 اختراق رائع عن الفاردو من الطرف الأيسر ومن ثم عرضية أرضية خطيرة شتتها طارق حامد بصعوبة شديدة.

وفي الدقيقة 57 هجوم مرتد عن طريق محمود كهربا الذي أرسلها لمحمود تريزيجيه، ومن ثم كرة عرضية أرضية شتتها دفاع جزر القمر لتصل إلى حارس المرمى.

وفي الدقيقة 62 تسديدة قوية من فايز سليماني الجناح الأيسر لمنتخب جزر القمر من ركلة حرة حرة على الطرف الأيسر أعلى عارضة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر.

وفي الدقيقة 65 ومن تمريرة سحرية من حسين الشحات إلى محمود تريزيجيه داخل منطقة الجزاء الذي انفرد بحارس مرمى جزر القمر سددها بوجه القدم الخارجي بجانب القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 70 ومن اختراق من الطرف الأيمن، ومن ثم تمريرة رائعة إلى سعيد باكاري لاعب خط وسط جزر القمر الذي راوغ محمود علاء وسددها بالقدم اليسرى قوية أنقذها محمد الشناوي ببراعة شديدة، ليمنع جزر القمر من الهدف الأول.

وفي الدقيقة 82 ومن هجوم مرتد لصالح منتخب مصر عن طريق مروان حمدي أرسلها إلى تريزيجيه على الطرف الأيمن، ومن ثم تمريرة أرضية شتتها دفاع جزر القمر بنجاح.

تمريرة من فايز سليماني إلى يوسف مشنجاما لاعب جزر القمر سددها قوية ارتطمت بأحمد حجازي، وارتدت إلى لاعب جزر القمر على الطرف الأيمن أرسلها عرضية أمسكها محمد الشناوي بسهولة

. وبهذا التعادل يتصدر منتخب جزر القمر المجموعة برصيد أربع نقاط ومنتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق