أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في بطولة الدورى العام.

وجاء أخبار الفريق كالتالى :

المارد الأحمر يواجه الإتصالات وديا اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض مباراة ودية أمام فريق الاتصالات على ملعب التتش، في الرابعة عصر اليوم استعدادا لمواجهتي الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري

في منافسات الدوري ومباراة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 29 ،على استاد رادس ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى رينيه فايلر المدير الفني لتجهيز جميع اللاعبين من خلال ودية اليوم، التي تشهد الدفع ببعض العناصر التي تم تصعيدها من قطاع الناشئين.

وكان رينيه فايلر، قد قرر أداء مباراة ودية أمام الاتصالات خلال فترة الإعداد الثانية التي يخوضها الفريق حاليا، وتستمر حتى موعد سفر الأهلي إلى الغردقة لمواجهة الجونة.

يذكر أن الأهلي قد خاض معسكرا خارجيا في الإمارات استمر لمدة أسبوع خلال المرحلة الأولى من الإعداد، واكتفى فيه الجهاز الفني بأداء الفريق للتدريبات البدنية والخططية.

الدوليون ينتظمون في مران الأهلي.. غدًا

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أن اللاعبين الدوليين ينتظمون في مران الفريق غدا الأربعاء، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في لقاءي كينيا وجزر القمر،

ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.
ووصلت بعثة المنتخب إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء قادمة من جزر القمر على متن طائرة خاصة.
ويضع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، برنامج إعداد خاصا للاعبي الأهلي الدوليين؛ لتجهيزهم للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات،

حيث يتوجه الفريق إلى الغردقة لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري، قبل أن تطير بعثة الأهلي إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعبون الدوليون قد شاركوا في جزء من المعسكر الذي أقيم بالإمارات، وتكتمل قوة الفريق بانتظامهم في مران الغد.

واليكم أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

طبيب الفريق يعود من المانيا الخميس المقبل

الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعود من ألمانيا الخميس المقبل، بعد الاطمئنان على حالة حمدي فتحي

الذي يخضع اليوم لجراحة غضروف الركبة تحت إشراف هيرنان ماير، الخبير المتخصص في جراحات الركبة، الذي سبق له إجراء جراحة الرباط الصليبي لمروان محسن.

وكان طبيب الأهلي قد رافق لاعب الفريق حمدي فتحي خلال رحلته إلى ألمانيا أمس، حيث خضع اللاعب للفحوصات الطبية المقررة قبل خضوعه للجراحة اليوم، وفقا للموعد المتفق عليه مع الخبير الألماني ماير.

يذكر أن حمدي فتحي تعرض لإصابة في غضروف الركبة خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.

جيرالدو يعود الي القاهرة.. غدًا

الأنجولي جيرالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعود إلى القاهرة غدا الأربعاء؛ للانتظام في مران الفريق، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في لقاءي جامبيا والجابون، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويستعد الأهلي لمباراتي الجونة في الدوري ثم النجم الساحلي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويخوض الأهلي المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي تتضمن مباراة ودية اليوم أمام فريق الاتصالات، ويسعى من خلالها رينيه فايلر المدير الفني لتجهيز اللاعبين المتواجدين مع الفريق.

إصابة صالح نصر بتمزق في الكاحل

الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها صالح نصر، لاعب فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩، كشفت عن إصابته بتمزق في أربطة كاحل القدم اليمنى.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب فريق الشباب بالأهلي إن صالح تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل أثناء مواجهة مصر المقاصة أول أمس الأحد في دوري الجمهورية، والأشعة أثبتت عدم تعرض العظام لأية إصابة، وإنما مجرد تمزق فقط في أربطة الكاحل.

وأشار طبيب شباب الأهلي إلى أن مدة غياب صالح نصر قد تصل إلى ٣ أسابيع، يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق