الأهلي يفوز وديا على الإتصالات بهدف أزارو
الأهلي يفوز وديا على الإتصالات بهدف أزارو

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فاز على الاتصالات بهدف سجله وليد ازارو من ضربة جزاء في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التتش، ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد ،التي تستمر حتى موعد السفر إلى الغردقة.

واطمأن رينيه فايلر المدير الفني للفريق على جاهزية جميع اللاعبين خلال ودية اليوم.

ويستعد الأحمر لمواجهة الجونة المقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري العام، ومباراة النجم الساحلي المقرر إقامتها 29 على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق اخر أجري حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جراحة غضروف الركبة عصر اليوم الثلاثاء في ألمانيا تحت إشراف هيرنان ماير الخبير المتخصص في جراحات الركبة.

ورافق الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، اللاعب حمدي فتحي في ألمانيا وتواجد معه اليوم خلال إجراء الجراحة للاطمئنان على حالته.

وكان حمدي فتحي قد أصيب بقطع في غضروف الركبة اثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

واكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق ، على أن اللاعبين الدوليين ينتظمون في مران الفريق غدا الأربعاء،

بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في لقاءي كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

ووصلت بعثة المنتخب إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء قادمة من جزر القمر على متن طائرة خاصة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *