تشكيل منتخب مصر الأوليمبي ضد جنوب افريقيا
منتخب مصر الأوليمبي

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي  عن تشكيل منتخب مصر الأوليمبي ضد جنوب افريقيا في الدور قبل النهائي لبطولة امم افريقيا تحت 23 سنة.

وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة وتنقل عبر مجموعة قنوات bein sport 4 hd الرياضية وقناة تايم سبورت الأرضية.

وتمكن منتخب الفراعنة من التأهل إلى هذا الدور بعد أن حصل على العلامة الكاملة وتصدر بها المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق حيث تمكن في الجولة من التغلب على مالي بهدف نظيف، قبل أن يحقق عودة رائعة أمام غانا في الثواني الأخيرة ويقلب الطاولة عقب تأخره بهدفين لهدف لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفز اخير على منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف..

يحتاج منتخب مصر للفوز على جنوب أفريقيا والتأهل إلى النهائي من أجل الصعود مباشرةً إلى أولمبياد طوكيو ولكن حتى في حال خسارته ستكون هناك أمامه فرصة ولكن بشرط الفوز بالمركز الثالث الذي يمكنه من ملاقاة إحدى المنتخبات الآسيوية في مباراة الملحق.

لن يعاني منتخب مصر من أي غيابات عن التشكيل الأساسي الذي بدأ به مباريات المجموعات، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب شوقي غريب بالقوة الضاربة سعياً لتحقيق الفوز والتأهل مباشرةً إلى أولمبياد طوكيو الذي سيقام في صيف 2020.

وجاء تشكيل منتخب مصر الأوليمبي ضد جنوب افريقيا كالتالي.

في حراسة المرمى: محمد صبحى.

وفي خط الدفاع: أسامة جلال – محمد عبد السلام – أحمد رمضان بيكهام.

وفي خط الوسط: كريم العراقي – أكرم توفيق – عمار حمدي – أحمد فتوح.

وفي الهجوم: عبد الرحمن مجدي – مصطفى محمد – رمضان صبحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *