أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 استعدادا لمباراة الجونة المقبلة في بطولة الدورى الممتاز.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

طبيب الفريق يحدد موعد عودة حمدي فتحي من ألمانيا

الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن حمدي فتحي لاعب الفريق يعود للقاهرة غدا الخميس، بعد جراحة غضروف الركبة الناجحة التي خضع لها أمس الثلاثاء تحت إشراف الخبير الألماني هيرمان ماير.
ونقل طبيب الأهلي عن الخبير الألماني «ماير» قوله إن الجراحة التي أجراها حمدي فتحي عبارة عن «خياطة في غضروف الركبة الخارجي».

وأكد خالد محمود أن الاتجاه السائد حاليا في جراحة غضروف الركبة هو طول فترة العلاج من أجل التئام الغضروف بشكل كامل وقوي؛ حتى يستطيع اللاعب أن يتحمل المشاركة في التدريبات والمباريات.
وقال طبيب الاهلي، إن الاتجاه الأقوى حتى الآن هو عودة حمدي فتحي بصحبته إلى القاهرة غدا الخميس ، بعد تأكيد الخبير الألماني مايلر أن اللاعب لا يحتاج إلى فترة علاج طبيعي في الأيام الأولى بعد الجراحة.

وأشار محمود إلى أنه سيتسلم تقريرا طبيا شاملا من هيرمان مايلر قبل عودته مع حمدي فتحي إلى القاهرة، يتضمن البرنامج العلاجي الذي سيتم اتباعه مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.
وكان حمدي فتحي قد خضع لجراحة غضروف الركبة تحت إشراف الطبيب الألماني هيرمان مايلر، الذي يعد واحدا من خبراء جراحات غضروف الركبة، وسبق أن أجرى جراحة الرباط الصليبي لمروان محسن بعد إصابته مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا 2017 التي أقيمت في الجابون.

عبدالحفيظ وعدلى يطيران إلى تونس يوم 26 نوفمبر

الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري بالنادي يتوجهان إلى تونس يوم 24 نوفمبر الجاري للترتيب؛ لاستقبال البعثة هناك والإطمئنان على تنفيذ الترتيبات التي جرت خلال الأيام الأخيرة بالتنسيق مع السفارة المصرية في تونس واتحاد الكرة التونسي.

ويسبق عبدالحفيظ وعدلي، بعثة الأهلي بـ24 ساعة، وهو الإجراء المتبع في مواجهات الفريق الأول لكرة القدم التي تقام خارج مصر.
ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري في الدوري العام، و بعدها مباشرة تتوجه بعثة الفريق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الفريق يواصل تدريباته عصر اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواصل تدريباته في الرابعة عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهتي الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري بالغردقة في الدوري العام والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد رادس يوم 29 من نفس الشهر.
وكان الأهلي قد خاض تجربة ودية أمس فاز فيها على فريق الاتصالات بهدف نظيف احرزه وليد أزارو من ضربة جزاء .
واطمأن رينيه فايلر المدير الفني للفريق من خلال المباراة على جاهزية جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.
ووفقا للترتيبات التي جرت خلال الأيام الأخيرة، فمن المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي إلى تونس مباشرة، عقب انتهاء مباراة الجونة التي ستقام في الغردقة.
وأنهى الجهاز الإداري للنادي الأهلي كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق في تونس؛ بما فيها الإقامة و ملاعب التدريب ووسائل الانتقال من المطار إلى الفندق والعكس.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019

الأحمر ينهي إجراءات السفر لتونس

الجهاز الإداري بالنادي الأهلي أنهى كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تونس؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأنهى الأهلي كل الترتيبات الخاصة بالرحلة، بما في ذلك حجز فندق الإقامة وملعب التدريب ووسائل الانتقال، وكافة الأمور الإدارية، وذلك من خلال الاتصالات التي أجراها الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي وسمير عدلي المدير الإداري، مع كل من السفير المصري في تونس نبيل حبشي ورئيس اتحاد الكرة التونسي وديع الجريء.
وتم التنسيق خلال الأيام الأخيرة بين كافة الأطراف للإتفاق بشكل نهائي على كل التفاصيل الإدارية منذ وصول البعثة إلى تونس وحتي موعد عودتها للقاهرة، والتأكد من عدم وجود أي ثغرة ــ حتى ولو بسيطة في تفاصيل الرحلة ــ ، وشمل التنسيق أيضا رينيه فايلر المدير الفني للفريق لتحديد موعد الحصص التدريبية التي يرغب في خوضها بعد وصول البعثة لتونس.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ستسافر لتونس عقب انتهاء مباراة الجونة في الدوري العام المقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري بالغردقة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق