سيد عبد الحفيظ وحسام عاشور في ضيافة جامعة حلوان
سيد عبد الحفيظ وحسام عاشور في ضيافة جامعة حلوان

سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم ، حضرا ظهر اليوم ندوة رياضية أقامتها جامعة حلوان تحت عنوان « دور الرياضة في بناء الشخصية»

برعاية الاستاذ الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور أسامة النمر، منسق عام الأنشطة الطلابية، وتنظيم الإدارة العامة لرعاية الشباب وأسرتي «ترحال» و«وان تايم».

سيد عبد الحفيظ وحسام عاشور في ضيافة جامعة حلوان
سيد عبد الحفيظ وحسام عاشور في ضيافة جامعة حلوان

واستقبل مسئولو الجامعة وطلابها، سيد عبد الحفيظ وحسام عاشور بالورود، وشهدت الندوة حضورا كثيفا، وبدأت بالنشيد الوطني ثم كلمة الأستاذ الدكتور ماجد نجم الذي رحب خلالها بالجميع، مؤكدا اعتزازه بحضور قامتين رياضيتين للندوة ينتميان للنادي الأهلي الذي يحظى بشعبية كبيرة داخل الجامعة.

وأكد رئيس جامعة حلوان أنه من مشجعي النادي الأهلي منذ أن كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، لاعبا في الفريق، موجها الشكر لعبدالحفيظ وعاشور على تلبية الدعوة.

ومن جانبه عبر مدير الكرة بالأهلي عن سعادته بالتواجد في جامعة حلوان التي تعد واحدة من أعرق الجامعات المصرية ووسط جمع كبير من الشباب, وأنه شخصيا يعتز بكونه بكونه أحد أبناء الجامعة وخريج كلية التربية الرياضية بفرع الهرم.

وأشار إلى أن الرياضة واحدة من أهم مقومات تكوين الشخصية الإيجابية التي تساهم في بناء وتقدم الإنسان.

وأضاف أنه يتوجب على كل طالب أن يضع لنفسه هدفا، ويسعى لتحقيقه من خلال الاجتهاد والعزيمة، وهناك توافق تام بين أهداف النادي الأهلي وأهداف التعليم والرياضة في مصر.

وطمأن عبد الحفيظ الجميع على لاعبي النادي الاهلي واستعدادات الفريق للمباريات المقبلة، وعبر عن سعادته بتألق رمضان صبحي في بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما، مؤكدا أن الاهلي يتمسك ببقاء كل العناصر التي تساعد على جلب البطولات.

ومن جانبه وجه عاشور الشكر إلى قيادات الجامعة على الدعوة الكريمة، مؤكدا أن التحلي بالعزيمة أحد اسباب النجاح، وأنه شخصيا تحلى بالإصرار؛ لكي ينجح في كتابة مشواره مع النادي الأهلي.

وشدد على أن الأ

سيد عبد الحفيظ وحسام عاشور في ضيافة جامعة حلوان
سيد عبد الحفيظ وحسام عاشور في ضيافة جامعة حلوان

هلي سيبذل أقصى ما لديه من أجل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، لإسعاد جماهيره، خاصة بعد التدعيمات التي تمت خلال الفترة الماضية.
وأضاف عاشور أن كل شاب في بداية مشواره يملك فرصا عديدة للنجاح وشق طريقه إلى المستقبل بشرط أن يتحلى بالطموح اللازم.

وفيما يتعلق باعتزاله كرة القدم قال أكد عاشور أنه لم يحدد موعدا لهذا القرار، أو المجال الذي سيسلكه بعد ذلك، مشيرا إلى أنه يتشرف بخدمة الأهلي في أي موقع.

وشهدت الندوة فتح باب الأسئلة أمام الطلاب الحاضرين، وكان معظمها حول أخبار الأهلي ولاعبي فريق الكرة والجهاز الفني .

 

وفي ختام الندوة قام رئيس الجامعة تسليم درع تذكارية لعبدالحفيظ وعاشور وسط هتافات الحضور للأهلي، ومطالبتهم ببذل أقصي جهد للاحتفاظ بلقب الدوري، والفوز ببطولة دوري الأبطال الإفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *