غير مصنف

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة

ليفربول ضد كريستال بالاس

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب آنفيلد يوم السبت 23 نوفمبر في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات bein sport الرياضية.

يدخل الريدز المباراة سعيا لاستمرار سلسلة النتائج الإيجابية في الدوري هذا الموسم، وذلك بعد أن نجح في حصد 34 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق، ليسمح له ذلك باحتلال عرش صدارة البريميرليج بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة .

وكانت آخر مباريات بطل دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي وفاز فيها بثلاثة أهدافٍ لهدف، ليبتعد بصدارة الدوري إلى 34 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي الذي أصبح أقرب المنافسين في المركز الثاني.

ويغيب هداف الفريق محمد صلاح عن المباراة نظرًا لمعاناته مع إصابته في الكاحل التي عاودته مرة أخرى في آخر دقائق المباراة الماضية، وعلى إثرها غاب عن معسكر المنتخب المصري.
ونفس الأمر بالنسبة للظهير الأيسر الاسكتلندي أندي روبرتسون، هو الآخر أصيب في الشوط الثاني من مباراة السيتي،

وتضم قائمة الغيابات القائد جوردان هيندرسون لشعوره بالإعياء المفاجئ أثناء وجوده مع منتخب بلاده الإنجليزي، ومعه كذلك جو جوميز، الذي تقلصت فرصه في اللقاء بالاختبار اللندني، نتيجة إصابته في الركبة التي تعرض لها في كرة مشتركة مع كيران تريبير.

ويتواجد نادي كريستال بالاس في منتصف جدول الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وقد خسر في آخر مباراتين له في الدوري من الثعالب وتشيلسي، ولم يفز في آخر 4 مباريات منذ أن فاز على وست هام في الخامس من أكتوبر الماضي، لذلك عليه أن يفوز بأي نتيجة أمام ليفربول أو على الأقل الخروج بنقطة واحدة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق