أخبار الاسماعيلي

الإسماعيلي يضع الجبلاية في مأزق برفضه قرار تأجيل مباراة المقاولون ٢٤ساعة

 

 

رفض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس “إبراهيم عثمان” قرار الذي صدر من قليل من الإتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة المقاولون العرب لمدة 24 ساعة فقط مهما يؤدي الي صعوبة إقامة المباراة.

حيث من المفترض وصول بعثة الفريق من الكاميرون يوم 26 من الشهر الحالي ولعب مباراة المقاولون يوم 28 من نفس الشهر مهما يتسبب في إجهاد شديد للاعبي الفريق الإسماعيلي.

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم فاكس رسمي منذة لحظات قليلة الي النادى الإسماعيلى يخطره بموافقة لجنة المسابقات على تأجيل لقاء المقاولون العرب لمدة ٢٤ ساعة بشرط موافقة الأمن ،مهما إدي الي انفجار بركان الغضب في مجلس إدراة النادي الاسماعيلي بعدم المساواة بالنادي الأهلي الذي تم تأجيل مباراته مع انبي .

والجديد بالذكر أن النادى الاسماعيلى قد طلب من إتحاد الكرة تأجيل المباراة المقاولون المحدد إقامتها يوم 27 من الشهر الحالي إلي موعد لاحق حيث أن الفريق يشارك فى بطولة دوري إبطال أفريقيا للأندية ،ومن المفترض وصولة يوم 26 من الكاميرون بعد أداء مباراة العودة مع القطن الكاميروني يوم السبت المقبل.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى