آخر الأخبار

بلدية المحلة يواصل تدريباته استعدادآ لموقعة الأوليمبي بالدوري

 

بلدية المحلة يواصل تدريباته اليومية علي ملعبه استعدادآ لخوض مباراة هامة يوم الخميس المقبل أمام فريق الأوليمبي السكندري بالجولة السادسة من مجموعة بحري بالقسم الثاني.

ويأمل رضا عبد العال المدير الفني الحالي للنادي المحلاوي ان يحقق ثاني انتصار له بعد الفوز علي بيلا بهدف نظيف في الجولة السابقة خارج الديار .

وكان قد بدأ نادي البلدية مشواره بالدوري بالتعادل الايجابي بهدف لمثله مع دمنهور ومن ثم الهزيمة بثنائية مقابل هدف من الرجاء ومن ثم الهزيمة من ابو قير بثلاثية مقابل هدف والخروج للتعادل مع المنصورة ايجابيا بهدف لمثله ومن ثم الفوز علي بيلا بهدف نظيف .

ويحتل الفريق الملكي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط وذلك بعد خوضه 5 جولات سقط في فخ الهزيمة مرتين والتعادل مرتين والفوز مرة وحيدة.

وكان قد خرج بلدية المحلة من الكاس امام عرب الرمل في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح وكانت تحت قيادة مؤقته لمصطفي بديوي قبل تولي رضا عبد العال المهمة.

وجدير بالذكر ان الفريق المحلاوي لم ينجح في الصعود الي الدوري الممتاز منذ عام 2007 والتي كانت تحت قيادة محمد حلمي .

وكان قد تولي منصب المدير الفني لنادي البلدية في بداية الموسم كرم جابر ولكنه فشل ومن ثم تولي مصطفي بديوي مؤقتا ومن بعده جاء رضا عبد العال لتعود الثقة للجماهير من جديد بعد الاخفاقات التي توالت علي الفريق منذ بداية الدوري.

وليد مشرف

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية الأخبار الرياضية المحلية المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى