ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد سموحة في الدوري المصري
مشاهدة مباراة الجونة ضد سموحة بث مباشر 16-09-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد سموحة ،التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء ،بملعب طنطا، في إطار مباريات الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز المصري

بدأ فريق سموحة المباراة مهاجما فريق طنطا في الدقيقة 5 تشهد الهدف الأول من تمريرات قصيرة وصلت لمحمد نادي في منتصف الملعب الذي مرر كرة بينية لحسام حسن على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار فاستلمها اللاعب ثم سدد الكرة مباشرة على يسار الحارس إسلام طارق.

الدقيقة 11 الهدف الثاني لفريق سموحة في مرمي طنطا عن طريق محمد نادي أرسل كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها حسام حسن القادم من الخلف برأسية قوية مرت داخل الشباك مباشرة.

ويعود فريق طنطا مهاجمة سموحة في الدقيقة 26 ركلة ركنية لطنطا من الجانب الأيمن لعبت الكرة قصيرة سريعاً ثم أرسلت داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع.

ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد سموحة في الدوري المصري

يواصل فريق طنطا الضغط في 28 خطأ لطنطا من الجانب الأيمن لمنطقة جزاء سموحة،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء على القائم الثاني وقابلها أحمد الألفي الغير مراقب برأسية قوية ولكن ارتطمت الكرة بالقائم ثم شتتها الدفاع.

الدقيقة 35 خطأ لطنطا من على حدود منطقة جزاء سموحة على الجانب الأيسر، الألفي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت مباشرة خارج الملعب،شريف رضا سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن لخارج الملعب.

الهدف الأول لفريق طنطا في مرمي فريق سموحة في الدقيقة 43 عن طريق مهاجم طنطا إسلام فؤاد.

ويحتسب الحكم دقيقة وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم فريق سموحة علي نظيرة طنطا بهدفين مقابل هدف

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 50 الدح أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب لإسلام فؤاد ولكن الحارس الهاني سليمان خرج من مرماه و شتت الكرة قبل مهاجم طنطا.

يواصل فريق طنطا الضغط في الدقيقة 60 ركلة ركنية لطنطا من الجانب الأيسر، أحمد الألفي ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء وصلت في النهاية لماريو برنارد الذي سددها ولكن خارج الملعب

ويعود فريق سموحة مهاجمة مرمي طنطا في الدقيقة 65 ركلة ركنية لسموحة من الجانب الأيمن،ارسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها ديوب برأسه ولكن بعيدة عن المرمى خارج الملعب.

الدقيقة 71 ركلة ركنية لطنطا من الجانب الأيسر، ارسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس الهاني سليمان أمسك بالكرة على مرتين.

ويعود فريق سموحة السيطرة والاستحواذ علي الكرة في الدقيقة 80 فتوح أرسل كرة طولية داخل منطقة الجزاء أمسك بها بسهولة الحارس إسلام طارق.

ضغط قوي وشرس من لاعبي سموحة مع تمريرات بين لاعبي سموحة في منتصف الملعب و محاولات لإضاعة الوقت المتبقي ،وتراجع غير مبرر من لاعبي طنطا الي الخلف.

هدف التعادل لفريق طنطا في الدقيقة 94 عن طريق محمد جمال ميدو

ويحتسب حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق سموحة و نظيرة طنطا بهدفين لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *