أخبار الاسماعيلي

صور…الإرتداد من الدفاع والضغط الهجومي أبرز ملامح الإسماعيلي استعدادا لملاقاة القطن

 

 واصل الفريق الاول بالنادي الاسماعيلي تدريباتة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البلجيكي ” سيدومير يانوفيسكى” استعدادا لملاقاة القطن الكاميروني .

ويحل الإسماعيلي ضيفآ علي فريق القطن الكاميروني يوم السبت القادم ،ولذلك ضمن مباريات الذهاب لدور ال32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا ،المقرر إقامة تمام الساعة 4:30 استاد جاروا بالكاميرون علي نفس السياق طالب البلجيكي ” سيدومير يانوفيسكى” المدير الفني للاسماعيلي في المحاضرة التي عقدها قبل مران اليوم الاعبين بالتركيز في المباراة وتحقيق الفوز والتاهل لدور ال16 .

كما ركز الجهاز الفني بقيادة المدير الفنى البلجيكي “سيدومير يانوفيسكي ” خلال المران على تنفيذ اللاعبين عددا من الجمل الفنية ، أبرزها كيفية تنفيذ الهجوم المرتد بأقل عدد من اللاعبين وترجمتها لأهداف ، فضلا عن الضغط المبكر على المنافس لاستخلاص الكرة بشكل سريع.

وكما تطرق المران لتدريبات خاصة على الكرات العرضية وكيفية ترجمتها لأهداف بجانب التسديد بعيد المدى والتعامل مع الانفرادات ،بجانب التدريب علي التسليم والتسلم وسرعة الارتداد من الحالة الدفاع الي الهجوم والتدريب علي اللعب بلمسة واحدة واختم المران بتقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين.

واختتم المران بتقسيمة حماسية بين كافة اللاعبين ، حيث حرص المدير الفنى على إيقافها عدة مرات لمنحهم التعليمات الفنية وإصلاح الأخطاء وسط حالة معنوية مرتفعة من الجميع لحصد بطاقة التأهل

 

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى