الدوري السعودي

الإتحاد يسعى لإخماد ثورة النصر في دوري محمد بن سلمان

 

يلتقي مساء اليوم فريق اتحاد جدة مع ضيفه النصر في قمة الجولة 14 من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك علي ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

نادي اتحاد جدة يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد أن استطاع تحقيق اول فوز في الدوري على حساب الباطن بثلاثة أهداف لهدف ، حيث يأمل في تحقيق الفوز الثاني تواليا والتقدم اكثر نحو الهروب من مراكز المؤخرة بالدوري.

الإتحاد يحتل المركز قبل الأخير برصيد ستة نقاط من 14 مباراة فاز في لقاء وتعادل في ثلاث وخسر تسعة لقاءات ، ويعول المدرب سلافين بيليتش على نجمه فهد المولد افضل هداف بالفريق برصيد ستة أهداف بالاضافة إلى عبد الرحمن الغامدي الذي صنع ثلاثة أهداف بالدوري.

بدوره وضعت ادارة العميد 30 الف ريال مكافأة لكل لاعب في حال تحقيقها الإنتصار على النصر ، حيث في حال تحقيق ذلك ستتبدل اوضاع الاتحاديين بشكل كبير.

من جانبه يدخل النصر المباراة بأمل تحقيق الفوز من اجل تقاسم الصدارة مع الهلال ، حيث يأمل في تعثر الهلال امام اهلي جدة في الرياض وتقاسم الصدارة ، حيث يمتلك النصر 29 نقطة في المركز الثاني من 13 مباراة ، حيث فاز في تسعة لقاءات وتعادل مباراتين وخسر مباراتين.

ويعول الفريق النصراوي على عدد من النجوم ابرزهم عبد الرزاق حمد الله المتألق مؤخرا وهو افضل هداف بالفريق برصيد سبعةت أهداف ولاعب الوسط البرازيلي جوليانو والجناح النيجيري احمد موسى الذي ساهم في تسعة أهداف لفريقه بالدوري وايضا المغربي الدولي نور الدين امرابط الذي صنع خمسة اهداف بالدوري.

المباراة تقام في تمام الخامسة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة على قناة السعودية الرياضية 1.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد حنفي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، مختص بتغطية أخبار الرياضة العالمية و العربية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق