أخبار الاسماعيلي

ملخص ونتيجة مباراة الإتحاد ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الإتحاد ضد الإسماعيلي ،التي أقيمت مساء يوم السبت ،بملعب المكس بالإسكندرية ،ضمن مباريات الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز المصري.

بدأ الإسماعيلي المباراة مهاجما مرمي الإتحاد في الدقيقة 14
انطلاقة للإسماعيلي عن طريق عبد الرحمن مجدي وكرة عرضية، لكن أبعدها الدفاع في الأخير ومرت بعيدًا عن منطقة الخطورة.

ويعود الإتحاد مبادلة الإسماعيلي الهجمات في الدقيقة 16 كرة عرضية للاتحاد السكندري عن طريق أسامة العزب لكن، تمركز جيد من دفاع الإسماعيلي وتشتيت الكرة بنجاح.

الهدف الأول لفريق الإتحاد في مرمي فريق الاسماعيلي في الدقيقة 21 عن طريق تسديدة من محمود رزق.

ملخص ونتيجة مباراة الإتحاد ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

الدقيقة 29 كرة عرضية للإسماعيلي عن طريق عبد الرحمن مجدي ، لكن تشتيت جيد من الدفاع ومرت دون خطورة.

يواصل الإسماعيلي الضغط في الدقيقة 33 ركلة ركنية لفريق الإسماعيلي نفذها عبد الرحمن مجدي عرضية لداخل منطقة الجزاء، ولمسة من محمد مجدي لكن افتقدت الدقة ومرت إلى ضربة مرمى.

الهدف الثاني لفريق الاتحاد في مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 42 من دركبة في منطقة الجزاء تصل الي الخطير إيمانويل أوكوي الذي سدد الكرة داخل شباكة الإسماعيلي محرزآ الهدف الثاني

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق الإتحاد علي نظيرة الإسماعيلي بهدفين دون رد

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 51 الهدف الثالث لفريق الإتحاد السكندري من تسديدة عن طريق رزاق سيسيه.

الدقيقة 54 تسديدة للإسماعيلي عن طريق عبد الرحمن مجدي، لكن افتقدت الدقة ومرت دون خطورة على مرمى عماد السيد.

يعود فريق الاتحاد مهاجمة مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 60تصويبة للاتحاد عن طريق أحمد نبيل مانجا من على حدود منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت إلى ضربة مرمى في الأخير.

الدقيقة 69 ركلة ركنية لفريق الإسماعيلي، نفذها محمد الشامى عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن تدخل من الدفاع ومرت الكرة دون خطورة.

ويرد الاتحاد بهجمة في الدقيقة 78 تصويبة للاتحاد عن طريق أحمد نبيل مانجا من على حدود منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت إلى ضربة مرمى في الأخير.

ويضغط الاسماعيلي بقوة في الدقيقة 86 محاولة للتسديد للإسماعيلي عن طريق محمد حمدي زكي، لكن غير متقنة مرت دون خطورة على مرمى عماد السيد.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق الإتحاد علي نظيرة الإسماعيلي بثلاثة اهداف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق