أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأحد 1-12-2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأحد 1-12-2019 استعدادا  لمباراة بني سويف في كأس مصر والتى نقام مساء الثلاثاء المقبل.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

الفريق يعسكر غدا استعدادا لمباراة بنى سويف بالكأس

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يدخل معسكرا مغلقا غدا الاثنين؛ استعدادا لمواجهة بني سويف المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.
وكان الأهلي قد استأنف تدريباته صباح اليوم الأحد بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس السبت بعد العودة من تونس عقب خوض مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة بين عبدالحفيظ وفايلر على هامش مران الأهلي

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة على هامش مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية والإدارية والترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراتي بني سويف بعد غدٍ في دور الـ٣٢ بكأس مصر والهلال السوداني الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد استأنف تدريباته اليوم الأحد بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس.

«معلول» يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي

علي معلول مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة الذي تعرض له في مباراة النجم الساحلي التونسي

التي أقيمت أول أمس في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ووضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا للاعب؛ لتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث يحتاج اللاعب إلي فترة زمنية تمتد من عشرة أيام إلي أسبوعين وفقا لحالة اللاعب واستجابته للعلاج.

وكان معلول قد غادر مباراة النجم الساحلي التونسي متأثرا بالإصابة، وأجرى أشعة أمس السبت أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة يستوجب العلاج والتأهيل خلال الفترة الزمنية السابق ذكرها.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأحد 1-12-2019

صالح جمعة يكتفي بالجري في مران الأهلي

صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالجهاز الفني، قبل أن يستكمل اللاعب تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة بني سويف المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في دور الـ٣٢ بمسابقة كأس مصر.

برنامج استشفائي للاعبين المشاركين في مباراة النجم

توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي وضع برنامجا استشفائيا للاعبين الذين شاركوا في مباراة النجم الساحلي التونسي التي أقيمت أول أمس الجمعة، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .
واشتمل البرنامج على تدريبات استشفائية؛ لتخليص اللاعبين من حالة الإجهاد التي تعرضوا لها مؤخرا، بعد السفر من القاهرة إلى الغردقة لخوض مباراة الجونة، ثم السفر إلى تونس مباشرة من الغردقة؛ لمواجهة النجم الساحلي التونسي في رادس بالعاصمة التونسية.

مران قوي لحراس الأهلي في مران اليوم

يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قاد تدريبات قوية لثنائي الحراس شريف إكرامي وعلي لطفي، في المران الصباحي اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

في الوقت الذي اكتفى فيه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بخوض تدريبات استشفائية خفيفة على هامش المران الجماعي بعد مشاركته في مباراة النجم الساحلي التونسي أول أمس، في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

سعد سمير يتعافى من البرد.. ويشارك بالمران

سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعافي من نزلة البرد الأخيرة التي تعرض لها وانتظم بقوة في مران الفريق الجماعي صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.
وكان اللاعب قد حصل على بعض الأدوية والحقن مؤخرًا؛ للتعافي من نزلة البرد التي تعرض لها حيث شارك اللاعب اليوم في المران الجماعي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق