أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 2-12-2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 2-12-2019 استعدادا لمباراة الشرقية بكأس مصر .

وجاء أخبار الفريق كالتالى :

حمدي فتحي يبدأ رحلة العلاج

حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي أجرى مؤخرا جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، يواصل تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة.
وحرص الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق على الاطمئنان على حالة اللاعب بعد عودة الفريق من تونس، ومتابعة برنامجه العلاجي الذي يقوم بتنفيذه وفقا لتعليمات الخبير الألماني هيرمان ماير الذي أشرف على علاجه .

كما بدأ على معلول أمس تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي، للتعافي من الاصابة التي لحقت به، في مباراة النجم الساحلي الماضية ،بعد أن كشفت الأشعة التي أجراها بعد العودة من تونس عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة.

الأهلي يؤدي مرانه مساء اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي مرانه مساء اليوم علي ملعب التتش في ختام استعداداته لمواجهة بني سويف في دور ال32 ببطولة كأس مصر والمقرر لها غدا الثلاثاء.
وعقب نهاية المران يعلن لسويسري رينيه فايلر، المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت استعدادا لمواجهة غد.

وكان الأهلي قد عاد من تونس يوم السبت الماضي بعد الانتهاء من مباراة النجم الساحلي في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق مرانه أمس، على أن يخوض اليوم مرانه الثاني والأخير قبل مواجهة بني سويف في كأس مصر

فحص طبي لـ«هاني» قبل مران اليوم

محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم؛ لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي.
واشتكى هاني من حالة إجهاد عضلي، واكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس، فيما يتحدد اليوم فرص مشاركته في المران ومدى جاهزيته للتواجد مع الفريق.
وكان محمد هاني، قد شارك كبديل في مباراة النجم الساحلي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بتونس في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويؤدي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم استعدادا لمواجهة بني سويف المقرر لها مساء غد الثلاثاء في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 2-12-2019

«معلول» يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي

علي معلول مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة الذي تعرض له في مباراة النجم الساحلي التونسي التي أقيمت أول أمس في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا للاعب؛ لتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث يحتاج اللاعب إلي فترة زمنية تمتد من عشرة أيام إلي أسبوعين وفقا لحالة اللاعب واستجابته للعلاج.

وكان معلول قد غادر مباراة النجم الساحلي التونسي متأثرا بالإصابة، وأجرى أشعة أمس السبت أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة يستوجب العلاج والتأهيل خلال الفترة الزمنية السابق ذكرها.

الجهاز الطبي يحدد اليوم موقف صالح جمعة

الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحدد اليوم موعد انتظام صالح جمعة لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية بعد تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وتنفيذه لبرنامج تأهيلي اشتمل على جزء بدني وجلسات في الجيم.
وكان صالح جمعة، قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية وخضع لبرنامج تأهيلي تمهيدا للعودة للمشاركة في المران الجماعي.
ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد مشاركة الفريق في العديد من المواجهات ما بين مسابقة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري العام.
ويخوض الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة بني سويف في دور الـ32 ببطولة كأس مصر المقرر لها مساء غد الثلاثاء.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق