آخر الأخبار

إلي عامر حسين..متي تكون محايدا؟

عامر حسين

 

كثر الحديث عن تجاوزات لجنة المسابقات بقيادة الحاج عامر حسين وكيله بمكيالين وسعيه إلي إرضاء بني جلدته من ذوي الرداء الأحمر ولا أدري لماذا لا يقف علي مسافة واحدة من كل الأندية؟

وخلال مداخلة هذا الرجل بالأمس في برنامج الزمالك اليوم وسؤاله حول سبب تأجيله مباريات الأهلي الصعبة إلي ما بعد تعاقدات يناير وكذلك تأجيله مباراة الأحمر أمام بيراميدز في كأس مصر دون سبب واضح.

لم يقل هذا الرجل كلمة واحدة تدل علي صدقه أو نزاهته في إدارة لجنة المسابقات فلا يخفي علي أحد ميوله وتحيزه لأحد الأندية.

إن ما يفعله عامر حسين منذ توليه لجنة المسابقات وخدمته الدائمة للأهلي أمر يدعوا إلي الريبة ولا يدل إلا علي أنه مجرد دميه يحركها مسئولي الأحمر حيثما تكون مصلحة ناديهم والتدخل لإنقاذ الفريق في أي وقت لأن ميوله تفرض عليه الولاء والطاعة لكل ما هو أحمر.

إن تمادي عامر حسين في مجاملة الأهلي وهضم حقوق الأندية الأخري ومنها الزمالك لا يمكن أن يمر مرور الكرام كما أن تهاون الأندية وتفريطها في حقوقها لهو أحد الأسباب التي جعلت هذا الرجل يتخطي كل حدود الفساد والتلاعب في القوانين المنظمة للمسابقات.

ولولا تساهل أصحاب الحقوق لما ضاعت الحقوق ومع تعرض نادي الزمالك للكثير من الظلم منذ نشأته لم يكن هناك موقف حازم من قبل مجالس إدارات الأبيض مع مسئولي إتحاد الكرة ولجنة المسابقات وهو ما تسبب في ضياع الكثير من حقوق النادي.

وعلي مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي أن لا يرتكب نفس أخطاء المجالس السابقة وأن يسعي بكل قوة إلي الدفاع عن حقوق النادي وعدم التفريط فيها تحت أي ظرف وكشف فساد تلك المنظومة وتحيزها لأحد الأندية ونحن في إنتظار رد حاسم علي تجاوزات عامر حسين الأخيرة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمود سعيد أبو عربي

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتحليل مباريات نادي الزمالك والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى