أخبار الأهلي

تدريبات الأهلي اليوم.. انتظام صبحي وهانى وفحص طبي لمعلول

علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر خضع لفحص طبي قبل تدريبات الأهلي اليوم التى أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الأربعاء

وحرص خالد محمود طبيب الفريق على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي يؤدي برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة أثناء مشاركته في مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا .

واستأنف معلول برنامجه العلاجي والتأهيلي في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل .

 انتظام صبحي تدريبات الأهلي اليوم

كما انتظم رمضان صبحي ومحمد هاني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت  اليوم ، وشارك الثنائي في جميع فقرات المران الجماعي للفريق .

وكان رمضان صبحي قد غاب عن مباراة بني سويف ضمن مجموعة اللاعبين الذين حصلوا علي راحة بعد مشاركتهم في مباراة النجم الساحلي في تونس،

بينما كان محمد هاني يشكو من إجهاد بسيط عقب نفس المباراة .

كما اكتفوا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  الذين شاركوا في مباراة بني سويف أمس بكأس مصر بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية على هامش المران .

وقام اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بني سويف أمس، بأداء تدريبات الجري حول الملعب، بالإضافة إلى فقرات بدنية في الجيم تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال .

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق