آخر الأخبار

كريستيان جروس ينافس علي جائزة أفضل مدرب في أفريقيا 2019

جروس

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن القائمة النهائية التى تخص جائزة أفضل مدرب في أفريقيا 2019 حيث تأهل 5 مدربين للمرحلة النهائية في سباق جائزة الأفضل في إفريقيا عن العام 2019

وجاءت القائمة كالتالي :

١- أليو سيسيه مدرب السنغال
٢- جمال بلماضي مدرب الجزائر
٣-معين الشعباني مدرب الترجي التونسي
٤- نيكولا دوبويه مدرب مدغشقر
٥- جروس مدرب الزمالك السابق

وكان جروس قد حقق مع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية هذا العام حيث تغلب الفريق على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في المباراة النهائية وأيضاً قاد الزمالك للفوز ببطولة كأس السوبر المصري السعودي بالفوز علي الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف.

جروس ينافس علي جائزة أفضل مدرب في أفريقيا 2019

وقاد جمال بلماضي منتخب الجزائر وُتوج المنتخب الجزائري معه ببطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في التاريخ بعد تغلبه في المباراة النهائية على السنغال بهدف نظيف أُحرز في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وكان ديبوي قد قاد منتخب مدغشقر للتأهل للدور الثاني من كأس الأمم الإفريقية متصدرًا مجموعته التي ضمت المنتخب النيجيري، قبل أن يفوز في ثمن النهائي على الكونغو، إلا أن المنتخب التونسي أطاح به في الدور ربع النهائي بثلاثية نظيفة.

أما عن معين الشعباني، فقد نجح في قيادة الترجي التونسي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد اجتياز الوداد البيضاوي المغربي.

جروس ينافس علي جائزة أفضل مدرب في إفريقيا

وفي سياق المدربين المرشحين لنيل جائزة أفضل مدير فني لفرق السيدات، فجاء الكاميروني آلاين دجيومفا، بجانب الزامبي بروس موابي، والإيفوارية كليمنتين توريه، والجنوب إفريقية ديسيريه إلي، وتوماس دينيربي، المدير الفني للمنتخب النيجيري للسيدات.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق