آخر الأخبارايجي ناو بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة السعودية ضد قطر في كأس الخليج

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة السعودية ضد قطر . ،التي أقيمت مساء يوم الخميس بملعب ستاد الجنوب ، إطار مباريات قبل النهائي في بطوبة كأس الخليج 24

بدا منتخب قطر المباراة مهاجما مرمي السعودية في الدقيقة 7انطلاقة لمنتخب قطر عن طريق بيدرو ميجيل في الجانب الأيمن وكرة عرضية خطيرة، استقبلها المعز علي بلمسة لكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيمن.

ويرد منتخب السعودية بهجمة في الدقيقة 16 كرة خطيرة لمنتخب السعودية وصلت إلى فراس البريكان داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى، وتسديدة قوية لكن تصدي جيد من حارس المرمى.

الدقيقة 16 عبد الكريم حسن نفذ الركلة الحرة بتسديدة مباشرة، لكن غير متقنة مرت بعيدًا عن مرمى فواز القرني

ملخص ونتيجة مباراة السعودية ضد قطر في كأس الخليج

الهدف الأول للمنتخب السعودية في الدقيقة 29 كرة عرضية عن طريق ياسر الشهراني من الجانب الأيمن، اصطدمت بالدفاع ومتابعة جيدة من عبد الله الحمدان برأسية لحظة خروج الحارس لداخل الشباك.

الدقيقة 35 توغل من بيدرو ميجيل لداخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى، وتسديدة قوية لكن غير متقنة مرت بعيدًا عن مرمى فواز القرني.

وتشهد الدقيقة 44تسديدة لمنتخب قطر عن طريق عبدالعزيز حاتم من داخل منطقة الجزاء، لكن تصدي جيد من حارس المرمى.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب السعودية علي نظيرة منتخب قطر بهدف دون رد.

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 48 ركلة ركنية للمنتخب السعودي في الجانب الأيسر، نفذها نواف العابد عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع بنجاح ومرت دون خطورة.

الدقيقة 56 انطلاقة عن طريق بيدرو ميجيل في الجانب الأيمن وكرة عرضية، لكن غير متقنة مرت سهلة بين أحضان فواز القرني.

ويواصل منتخب قطر الهجوم في الدقيقة 60 من مرتدة عن طريق أكرم عفيف في الجانب الأيسر وكرة عرضية لكن إبعاد جيد من ياسر الشهراني في الوقت المناسب قبل أن تصل إلى المعز علي.

ملخص ونتيجة مباراة السعودية ضد قطر في كأس الخليج

ضغط قوي من منتخب قطر في الدقيقة 66 ركلة ركنية لمنتخب قطر من الجانب الأيسر، نفذها عبد العزيز حاتم عرضية مقوسة لداخل منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع ومرت دون خطورة.

يواصل منتخب قطر الهجوم في الدقيقة 79 ركلة ركنية لمنتخب قطر من الجانب الأيسر، نفذها أكرم عفيف عرضية مقوسة لداخل منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع بنجاح ومرت دون خطورة على مرمى فواز القرني.

الدقيقة 84 مرتدة خطيرة للمنتخب السعودي عن طريق محمد كنو وتوغل لمنطقة الجزاء في الجهة اليمنى ومراوغة بتسديدة قوية لكن ارتدت من القائم ووصلت إلى الشهراني المتمركز على حدود منطقة الجزاء الذي بدوره سدد كرة قوية لكن تصدي جيد من حارس المرمى.

ويحتسب حكم المباراة اربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز منتخب السعودية علي نظيرة منتخب قطر بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق