الزمالك ضد أول أغسطس الأنجولي.. الأبيض يرتدي الزي الأساسي
الزمالك ضد أول أغسطس

أنتهي منذ قليل ، الأجتماع الفني ، لمباراة الزمالك ضد أول أغسطس الأنجولي ، المقرر أقامتها غداً السبت ، ضمن الجولة الثانية ، لدور المجموعات ، لدوري أبطال أفريقيا.

وقد أسفر الأجتماع الفني للمباراة ، عن أرتداء نادي الزمالك لزيه الأساسي ، التيشرت والشورت الأبيض ، ويرتدي حارس المرمي الطاقم الأخضر بالكامل.

بينما يرتدي فريق أول أغسطس الأنجولي ، الزي الأحمر في الأسود ، ويرتدي حارس مرماه ، الطاقم الأصفر.

كما أسفر الأجتماع الفني ، لمباراة الزمالك ضد أول أغسطس الأنجولي أيضاً ، عن أرتداء حكام المباراة للطاقم الأزرق.

هذا وقد حضر الأجتماع الفني لمباراة الزمالك ضد أول أغسطس الأنجولي ، ممثلأ عن نادي الزمالك كلا من ، أحمد زاهر المدير الأداري للفريق ، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي ومصطفي ميلا ، المسؤول عن غرفة ملابس الفريق.

ومن المقرر ، أن يواجه الفارس الأبيض ، فريق أول أغسطس الأنجولي غدا السبت ، الساعة التاسعة مساءً ، بتوقيت القاهرة علي ستاد السلام.

تقام المباراة بحضور جماهيري ، يقدر ب 15 ألف متفرج ، ويتم حجز التذاكر عبر الموقع الألكتروني تذكرتي.

هذا ويسعي أبناء ميت عقبة ، إلي الفوز بالمباراة ، وحصد النقاط الثلاث ، بعد الخسارة التي تعرضوا لها أمام فريق مازيمبي الكونغولي ، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت في لوبو مباشي ، الأسبوع الماضي.

وقد أعلن باتريس كارتيرون ، المدير الفني الجديد للزمالك ، قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء غداً ، وشهدت القائمة عودة الحارس محمد عواد ، بعد أستبعاده من لقاء الشرقية في بطولة كأس مصر منذ أيام ، كما شهدت القائمة أيضاً أستبعاد عمر السعيد مهاجم الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *