آخر الأخبار

أيمن طاهر: الشناوي إضافة قوية للمنتخب الأوليمبي… ونمتلك حراس مميزة

قال ايمن طاهر مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصري ان حارس الأهلي محمد الشناوي سيكون إضافة قوية للمنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020

وقال أيمن طاهر مدرب حراس مرمي المنتخب الوطنى خلال لقاءه مع سيف زاهر فى برنامج ملعب أون عبر شاشة قناة on Sport:”بالتأكيد حارس الأهلي محمد الشناوي سوف يكون إضافة قوية ومميزة للمنتخب الأوليمبي

في أولمبياد طوكيو”٢٠٢٠”ولكننا نمتلك نمتلك حراس مميزون، والأمر يعود للجهاز الفني للفريق.

وأضاف:”عناصر الفراعنة الصغار مميزون للغاية، فهناك أربعة حراس يستحقون الحصول علي فرصة المشاركة مع المنتخب الأوليمبي مثل: محمد صبحي، وعمر رضوان، وعمر صلاح، ومحمود جاد.

وحقق المنتخب الأوليمبي بطولة كأس أمم أفريقيا”٢٠١٩”للشباب، التي استضافتها مصر في الفترة من”٨”نوفمبر الماضي، حتي”٢٢”من الشهر ذاته، وتأهل الفراعنة الصغار لأوليمبياد طوكيو”٢٠٢٠.

وواصل أيمن طاهر تصريحاته:”الزمالك أفضل فنيًا وبدنيًا مع كارتيرون في أرضية الملعب، فهناك روح بين اللاعبين،والأداء مبشر للغاية.

وقد كان أقال مجلس إدارة نادي الزمالك الصربي”ميتشو”من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في عهده مع الفريق، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون، لإستكمال المهمة مع الفارس الأبيض.

واختتم طاهر حديثه:”عودة محمود عبدالرحيم”جنش”من الإصابة، سوف تصنع منافسة قوية وشرسة بين حراس مرمي الفارس الأبيض جميعًا، فالفريق يمتلك حراس علي أعلي مستوي”.

وقد كان تعرض”جنش“للإصابة بقطع في وتر أكيلس في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، مما أدي إلي غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين ثمانية إلي تسعة أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى