أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019
أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 استعدادا لمباراة وادي دجلة المقبله في بطولة الدورى العام.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

فايلر يبدأ دراسة وادي دجلة بالفيديو

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر بدأ دراسة فريق وادي دجله بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين المقرر لها الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز.

وحصل الجهاز الفني علي مجموعة من مباريات المنافس أبرزها لقاءاته أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة ونادي مصر والاتحاد السكندري بالإضافة إلي مواجهته الأخيرة أمام نادي بيلا في مسابقة كأس مصر.

ويستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة دجلة، لتكون خامس مواجهات الأهلي في مسابقة الدوري موسم 2019-2020.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019

مران خفيف للمشاركين في مباراة الهلال السوداني

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مواجهة الهلال السوداني أمس الأول خاضوا تدريبات خفيفة صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة،

في إطار البرنامج الاستشفائي بعد مشاركتهم في مباراة دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك الأهلي 12 نقطة في الدوري بعد الفوز في أول أربع مباريات أمام سموحة والإنتاج الحربي واسوان و الجونة.

تدريبات في الجيم لثلاثي الأهلي

علي معلول وعلي لطفي وصالح جمعة، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاضوا تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الثنائي لطفي ومعلول على خوض تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم الأحد.
ويعاني علي معلول من الإصابة بشد في العضلة الضامة،

في حين يشكو علي لطفي حارس المرمى من الإجهاد الخفيف في العضلة الخلفية، ويعاني صالح جمعة من الإصابة في العضلة الضامة.

تصعيد حمزة علاء في المران الصباحي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بتصعيد حمزة علاء حارس فريق الشباب مواليد 2001 للمران مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الأحد.

وخاض اللاعب تدريبات قوية رفقة شريف إكرامي ومحمد الشناوي حارسي الفريق تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

فايلر يعقد محاضرة فنية مع اللاعبين

رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة وادي دجلة، المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر أجرى تقسيمة قوية للاعبي الفريق في المران الصباحي اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

واستأنف الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة وادي دجله المقرر لها مساء الأربعاء القادم في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس السبت قبل العودة للتدريبات صباح اليوم الأحد.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *