أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019 استعدادا لمباراة وادي دجلة بالدورى العام

وجاءت أخبار الفريق كالتالى

صالح جمعة ينتظم في مران الأهلي الجماعي

صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في مران الفريق الجماعي صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان صالح جمعة يعاني من إصابة في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية منعته من التواجد في التدريبات الجماعية، ليشارك اليوم في المران، بعد تعافيه من هذه الإصابة.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة وادي دجله المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

«فايلر» يجتمع مع «ياسر إبراهيم» على هامش المران

رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة فنية مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة وادي دجلة بعد غدٍ الأربعاء في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء، حيث يخوض الفريق مرانه عصرا استعدادا لخامس مواجهاته في الدوري هذا الموسم.

تدريبات بدنية قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحي

توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق في المران الصباحي اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع لاعبو الأهلي لفقرات بدنية متدرجة المستوي وذلك في إطار تحضيرهم لمواجهة وادي دجلة.

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019

مران قوي لرباعي حراسة المرمى

يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمي بالفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

شهد المران مشاركة الرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

«فايلر» يبحث مع جهازه المعاون ترتيبات المرحلة المقبلة

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة فنية مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة وادي دجلة المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز.

كما شهدت الجلسة الحديث عن بعض الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون في مران اليوم وتجهيزات المرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة على الصعيدين المحلي والقاري.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق