الدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة وست هام يونايتد ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة أرسنال ووست هام يونايتد

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة وست هام يونايتد ضد ارسنال ،التي أقيمت مساء يوم الإثنين بملعب لندن ، إطار مباريات الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري الانجليزي.

ملخص ونتيجة مباراة وست هام يونايتد ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

بدأ فريق وست هام المباراه مهاجما مرمي ارسنال في الدقيقة 6هجمة مرتدة سريعة وصلت بالنهاية لميكايل انطونيو على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية مرت بشكل بعيد على العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس.

ويرد ارسنال في الدقيقة 10 بركلة ركنية أولى لأرسنال على يمين مرمى وست هام يونايتد، نفذها مسعود أوزيل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الدفاع من إبعادها بسهولة من على القائم الأول للمرمى إلى مناطق وسط الملعب.

يواصل فريق ارسنال الهجوم في الدقيقة 20 محاولة هجومية أولى لأرسنال بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافعي وست هام يونايتد من أمام المرمى قبل رأس المهاجم بيير إيميريك أوباميانج.

ملخص ونتيجة مباراة وست هام يونايتد ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

وتشهد الدقيقة 33تهديد هجومي لأرسنال بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق بيير إيميريك أوباميانج استقبلها مسعود أوزيل الخالي تماما من الرقابة الدفاعية برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

هدف اول لفريق وست هام في الدقيقة 38 ركلة ركنية لوست هام يونايتد على يمين مرمى أرسنال، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سئ للغاية لتصل إلى بابلو فورنالس داخل المنقطة من جهة اليسار ليرسل كرة عرضية متقنة استقبلها أنجيلو أوجبونا برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

ويضغط ارسنال في الدقيقة 44 ومحاولة هجومية من الجبهة اليمنى عن طريق أينسلي ميتلاند نيلس الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم وست هام يونايتد علي نظيرة ارسنال بهدف مقابل لاشيء

الشوط الثاني في ملخص ونتيجة مباراة وست هام يونايتد ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

بدايه الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 54 تسديدة خطيرة عن طريق روبيرت سنودجراس لاعب وست هام يونايتد من داخل منطقة جزاء أرسنال إصطدمت بقدم أحد المدافعين وكادت تخدع الحارس بيرند لينو وتسكن الشباك إلا أنها مرت بالنهاية إلى ركلة ركنية

هدف التعادل لفريق ارسنال في الدقيقة 60من انطلاقة رائعة على الجبهة اليسرى عن طريق سياد كولاسينتش أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جابرييل مارتينيللي بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى السفلية للمرمى.

الهدف الثاني لفريق ارسنال في الدقيقة 68 هجمة منظمة من لاعبي أرسنال على حدود منطقة الجزاء أنهاها بيير إيميريك أوباميانج بتمريرة لزميله نيكولاس بيبي المتمركز داخل المنطقة من جهة اليسار والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية متقنة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى سكنت الشباك.

ملخص ونتيجة مباراة وست هام يونايتد ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

الهدف الثالث لفريق ارسنال في الدقيقة 69 هجمة مرتدة سريعة من لاعبي أرسنال بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام وصلت لمسعود أوزيل على يسار منطقة جزاء ست هام يونايتد والذي أرسل كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوبامينج بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 78 سيطرة كاملة من لاعبي أرسنال على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية وتراجع تام من لاعبي وست هام الي الخلف.

وتشهد الدقيقة 85هدوء نسبي في المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة بشكل كامل في مناطق وسط الملعب.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز ارسنال علي نظيرة وست هام يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق