دوري أبطال اوروبا

ليفربول ضد سالزبورغ…لقاء الفرصة الأخيرة للريدز للحافظ علي دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول ضد سالزبورغ

 

ليفربول ضد سالزبورغ يعتبر لقاء الفرصة الأخيرة للريدز للتأهل إلي دور الـ”١٦”من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم الإنطلاق للحفاظ علي اللقب.

حيث يلتقي ليفربول بنظيره سالزبورغ في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا ، علي ملعب ريد بول أرينا، تحت قيادة الحكم الهولندي داني ماكيلي.

وتعد مباراة الريدز أمام فريق سالزبورغ هامة للغاية، خاصة وأن الفائز ينتقل مباشرة للدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوربا، وينتهي المطاف بالخاسر إلي الدوري الأوربي.

وفي حالة تعادل الفريقين يصعد ليفربول مباشرة للدور القادم من البطولة مع نظيره نابولي، وفي حالة هزيمة الريدز، وفوز نابولي في مباراته يصعد سالزبورغ إلي الدور القادم من البطولة، ويشارك ليفربول في بطولة الدوري الأوربي.

 

وانتهت مباراة الذهاب في مباراة ليفربول ضد سالزبورغ بفوز ساحق للريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في ملعب”أنفيلد”.

وتعتبر تلك المباراة هي المواجهة الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين وجهًا لوجه، بعد خوض مباراة الذهاب في دور المجموعات بدوري أبطال أوربا.

وفي سياق متصل يلتقي نابولي بنظيره جينك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ومع موعد مباراة الريدز مع نظيره سالزبورغ.

ويعتلي نادي ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد”١٠”نقاط، ويأتي خلفه نابولي برصيد”٩”نقاط، بينما يحتل سالزبورغ المركز الثالث برصيد”٧”نقاط، ويتزيل جينك ترتيب المجموعة برصيد”نقطة”وحيدة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق